مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الفنان محمد إمام:”أبو نسب” يحقق أعلى الإيرادات في تاريخ أفلام ديسمبر

21

 

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية على فيلمه ” أبو نسب ” الذى تم طرحه فى السينما يوم الخميس الماضي، مشيرا إلى أن “أبو نسب” حقق أعلى الإيرادات في تاريخ أفلام ديسمبر .

ونشر محمد إمام بوستر الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليه بقوله “الحمد الله فيلم أبونسب يحقق أعلى الإيرادات في تاريخ أفلام ديسمبر ويجمع ما يقرب من 5 ملايين جنيه في يومين فقط”.

ووجه إمام الشكر للجمهور على ردود فعله الإيجابية والايرادات الكبيرة التي حققها الفيلم بأول يوم عرض، مشيرا إلى أن الفيلم تصدر التريند على منصة “إكس”.

وأقيم يوم الخميس الماضي العرض الخاص لفيلم “أبونسب “، الذي ينافس في موسم أفلام رأس السنة، باحدى السينمات الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر.

قد يهمك ايضاً:

الثلاثاء المقبل.. قصور الثقافة تحتفي بالمسيرة الإبداعية…

الاحتفاء بالشاعر عيد صالح في العودة إلى الجذور بدمياط..…

جاء ذلك وسط حضور أبطال وصناع الفيلم وعدد من نجوم الوسط الفني الذين اعتبروا أن النجم محمد إمام قدم دورا من أجمل أدواره حيث مزج فيه بين التمثيل والكوميديا.

وتزامن العرض الخاص للفيلم مع طرحه بدور العرض في مصر، وكان النجم محمد إمام كشف عن البوستر الدعائي الخاص للفيلم، معلنا طرحه يوم 28 ديسمبر فى جميع الدول العربية و29 ديسمبر في أمريكا وعدد من الدول الأوروبية ، معربا عن تحمسة وحرصه أن يتميز الفيلم بطابع كوميدي.

من جانبها عبرت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها بالتواجد في الفيلم مع الأبطال المشاركين، مشيرة إلى أنها تحب العمل مع الفنان محمد إمام كثيرا فهو ممثل رائع، والكواليس بين فريق العمل كانت مضحكة جدا.

ولفتت إلى أن فيلم “أبو نسب” يعد الفيلم الثالث في السينما الذي يجمعها مع النجم محمد إمام، بعدما قدما معا فيلمي “جحيم فى الهند” عام 2016، و”ليلة هنا وسرور” عام 2018 ، متمنية أن تحظى تجربة فيلم “أبونسب” بالنجاح الكبير مثل ما تحقق في الفيلمين السابقين .

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية طبيب يجسده محمد إمام يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر، ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

يشارك في بطولة ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، محمد لطفي وتأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

التعليقات مغلقة.