مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الفنانة التشكيلية كوثر السيد الكفراوي تتألق بإبدعات فنية متميزة.. صور

50

 

قد يهمك ايضاً:

مشاركة فعالة لمصنع كيم تك للأجهزة العلمية في “علوم…

أول بطولة لملك وملكة الحلبة من WWE: تعرف على البطولة بأدق…

عُرفت بولعها الشديد وحبها وشغفها برسم الشخصيات العامة والفنانين من الزمن الجميل، مثل: “أم كلثوم – نجاة – وزبيدة ثروت – سمير صبري – دلال عبد العزيز” وكبار المشايخ والمنشدين مثل “النقشبندي” ورموز القوات المسلحة والشرطة والرياضة.
كوثر السيد الكفراوي فنانة تشكيلية من أبناء محافظة دمياط، تخرجت في المعهد الفني، ورغم تفوقها في عملها إلا أنها فضلت أن تترك العمل وتتفرغ لموهبتها “الرسم” بحثًا عن حلمها في الوصول إلى العالمية.
وبدأت كوثر تخطو خطواتها نحو العالمية، حيث راحت تشارك بأعمالها الفنية في عدد من المعارض والمسابقات العالمية ومنها: معرض بقصر ثقافة الانفوشي بمحافظة الإسكندرية برعاية محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، والذي تم تكريمها فيه بدرع التميز والإبداع لرسوماتها الفرعونية نفرتيتي وكليوباترا، وكذلك تألقها في معرض لمسة مبدع، كما شاركت في عدد من المعارض الإلكترونية خارج مصر بدولة الأردن، والتي تم تكريمها فيه بدرع التميز عن رسمتها لمكافحة المخدرات.
ولاقت الفنانة التشكيلية كوثر السيد الكفراوي دعمًا كبيرًا عربيًا وعالميًا، من أبرزها عدد من الصحف الجزائرية والمغربية والأردنية، ومازالت تنتظر المزيد من النجاح والتفوق.

التعليقات مغلقة.