مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الفردان للصرافة تقدم “الفردان بريميوم” لتوفير حلول مالية مخصصة تلبي المتطلبات المالية الفردية

27

 

مع تزايد طلب العملاء على مستوى عالٍ من التجارب الشخصية، كشفت شركة الفردان للصرافة، الشركة الرائدة في تحويل الأموال والعملات والمرخصة من المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة،  عن إطلاق خدمة “الفردان بريميوم”، والتي تم تصميمها حصرياً لتلبية احتياجات الأفراد من فئة الأثرياء للوصول الى حلول مالية سلسة عبر الحدود.

ويؤكد إطلاق “الفردان بريميوم” التزام الفردان للصرافة بتقديم خدمات مالية مخصصة ومبتكرة تتوافق مع متطلبات الأفراد المتغيرة، اذ يمكن لأعضاء الخدمة الحصول على العديد من الخدمات الحصرية مثل تلقي أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية والاستمتاع بخدمات شخصية مع مدير علاقات مخصص، فضلاً عن التمتع بعروض حصرية أخرى.

بالإضافة إلى هذه الخدمات والمزايا، يمكن للأعضاء أيضاً الاستمتاع بخصم حصري بنسبة 40% على منتجات مختارة من مجوهرات الفردان في بوتيك مجوهرات الفردان بأبوظبي، مما يمكنهم الحصول تجربة شاملة تتجاوز الخدمات المالية فقط.

قد يهمك ايضاً:

وقال حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة: “تجسد خدمة “الفردان بريميوم” التزامنا بتوفير خدمات وحلول مالية سلسلة عبر الحدود. وتلبيةً للطلب المتزايد على التجارب الشخصية، فإننا نسعى لتبسيط إدارة الشؤون المالية للأفراد ، وتقديم الراحة والأولوية والحصرية لهم”.

ومن خلال “الفردان بريميوم”، تواصل الفردان للصرافة تجسيد التزامها الراسخ بالابتكار الذي يركز على العملاء، مما يضمن تميز المعاملات المالية لكل عميل بكفاءة سلسة ودعم مخصص.

لمزيد من المعلومات حول الفردان بريميوم ومزاياه الاستثنائية، يرجى زيارة: https://alfardanexchange.com/al-fardan-premium

للمزيد من المعلومات عن مجوهرات الفردان يرجى زيارة المنصات التالية: الموقع، انستجرام

 

التعليقات مغلقة.