مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الفراعنة في مواجهة صعب أمام أصحاب الأرض موعد مباراة منتخب مصر وفرنسا .. أولمبياد باريس 2024

سناء مقلد:

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في مصر وأنحاء العالم عن موعد مباراة مصر وفرنسا في الدور قبل النهائي من أولمبياد باريس 2024.

ويبحث المنتخب المصري عن تذكرة التأهل إلى الدور النهائي من أجل ضمان التتويج بميدالية في أولمبياد باريس 2024 لتصبح الميدالية الثانية لمصر خلال دورة الألعاب الأولمبية الحالية.

منتخب مصر يعبر باراجواي في أولمبياد باريس 2024

ونجح المنتخب المصري في الوصول إلى دور ربع نهائي في أولمبياد باريس 2024 بعد أن تخطي عقبة باراجواي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

ويأمل النني ورفاقه في تحقيق انجاز تاريخي للمنتخب الأولمبي بعد تخطيهم عقبة باراجواي في بارقة أمل لتحقيق ميدالية أولمبية أخرى للبعثة المصرية بعد تحقيق محمد السيد برونزية سلاح الشيش.

الفراعنة في مواجهة صعبة أمام صاحب الأرض

قد يهمك ايضاً:

ودياً…البنك الأهلى يفوز على أسوان بثنائية هلال وفيصل

موعد اقامة معرض أوكازيون دمياط بمحافظة الشرقية

وتعد مباراة مصر وفرنسا صعبة للغاية على الفراعنة خصوصاً عندما يواجه خصم مصنف لتحقيق الميدالية الذهبية وهو يتميز بعامل الأرض والجمهور كونه البلد المستضيف للأولمبياد.

ومن جهة أخرى يسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق الفوز على نظيره المصري من أجل استكمال مشواره نحو تحقيق الميدالية الذهبية في كرة القدم من أجل إظهار تفوقه أمام العالم.

موعد مباراة منتخب مصر أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب فرنسا غداً الأثنين الموافق 5 من أغسطس 2024 في الدور قبل النهائي من أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب فرنسا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية و11 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD.

التعليقات مغلقة.