مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

الفراخ ولعت نار .. ارتفاع غير مسبوق فى أسعار الدواجن اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024

 خالد علم:

 

شهدت أسعار الدواجن اليوم، الخميس 17 أكتوبر 2024، ارتفاعًا ملحوظًا في البورصة المحلية مقارنة بمستويات الأسعار التي سُجلت يوم أمس الأربعاء. ووفقًا لما أعلنته بورصة الدواجن، ارتفع سعر كيلو الفراخ البيضاء بمقدار 3 جنيهات، مما يعكس زيادة في الطلب أو تأثير بعض العوامل الاقتصادية على الأسعار.

 

يستعرض موقع مصر البلد  التفاصيل الكاملة في السطور التالية .

سجلت أسعار الدواجن البيضاء في البورصة المحلية اليوم 76 جنيهًا للكيلو الواحد، بينما تراوحت الأسعار في الأسواق المحلية ما بين 76 و82 جنيهًا، وفقًا للتفاوت بين المناطق والمتاجر المختلفة. أما بالنسبة للفراخ البلدي، فقد بلغت أسعارها في البورصة 120 جنيهًا للكيلو، بينما ارتفعت في الأسواق لتتراوح بين 120 و126 جنيهًا، حيث يعزى هذا الفارق إلى تكاليف النقل والعرض والطلب في كل منطقة.

استقرار أسعار البيض اليوم

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع جنوني يضرب أسعار الذهب اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024

حديد عز: 41360 جنيه سعر الحديد والأسمنت اليوم الخميس 17…

على عكس أسعار الدواجن ، شهدت أسعار البيض استقرارًا ملحوظًا خلال تعاملات اليوم. حيث تراوح سعر كرتونة البيض الأحمر بين 163 و177 جنيهًا في الأسواق، وهو ما يعكس استقرارًا في سعر هذا النوع من البيض مقارنة بالأيام السابقة. أما بالنسبة لكرتونة البيض الأبيض، فقد سجلت أسعارًا تتراوح بين 163 و175 جنيهًا، دون أي تغييرات كبيرة عن مستويات الأسعار السابقة.

أسعار كرتونة البيض البلدي

وفيما يخص أسعار البيض البلدي، فقد حافظت على استقرارها أيضًا، حيث تراوحت أسعار كرتونة البيض البلدي اليوم بين 170 و181 جنيهًا. هذا الاستقرار يعكس توزانًا بين العرض والطلب على هذا النوع من البيض، الذي يتميز بجودته العالية مقارنة بالبيض الأبيض والأحمر.

أسعار الرومي

  • اللحم الرومي الأبيض: 90 جنيهاً للكيلو.
  • اللحم الرومي الأسمر: 115 جنيهاً للكيلو.

التعليقات مغلقة.