مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«العناية بالأسنان» ندوة تثقيفية بالإدارة الصحية بمطوبس بكفرالشيخ 

39

كتب – بسيوني الجمل :

نصح أطباء إدارة تثقيف الأسنان بالإدارة الصحية بمطوبس محافظة كفرالشيخ المواطنين بأهمية العناية الوقائية للأسنان وتعزيز الفهم الصحيح للتقنيات المثلى لتنظيف الأسنان وأهمية التغذية السليمة للحفاظ على صحة الأسنان والابتعاد عن العوامل التي تؤدي إلى التسوس وأمراض اللثة وأهمية زيارة طبيب الأسنان بشكل منتظم للكشف المبكر عن أي مشاكل وضمان تلقي العلاج المناسب في الوقت المناسب.

 

الندوة التثقيفية التوعوية تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتوجيهات الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية وتنفيذ إدارة طب الأسنان بالمديرية ضمن الدور التوعوي تجاه المواطنين. 

 

قد يهمك ايضاً:

قام أطباء إدارة تثقيف الأسنان بالإدارة الصحية بالرد على استفسارات المواطنين حول صحة الأسنان.

 

أكد الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة أن هذه الندوة ضمن سلسلة ندوات إدارة تثقيف الأسنان بالإدارة الصحية بمطوبس لتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على صحة الأسنان وتعزيز الوعي بالممارسات السليمة للعناية بالأسنان. 

 

أضاف أنه يتم تنفيذ هذه الندوات بالوحدات الصحية وعدد من الحضانات الخاصة ويقدم الأطباء المختصون المشورة والإرشاد للجمهور والإجابة على استفساراتهم المتعلقة بصحة الأسنان.

 

أشار الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية أن هذه الندوات فرصة للمواطنين لطرح استفساراتهم ومشاركة مخاوفهم المتعلقة بصحة الأسنان وتوفير المعلومات الدقيقة والموثوقة للجمهور وتعتبر هذه المبادرة خطوة هامة نحو تعزيز الوعي الصحي وتحقيق تحسينات في صحة الأسنان لدى المجتمع وتعكس التزام الإدارة الصحية بمطوبس بتوفير الرعاية الشاملة للمواطنين.

التعليقات مغلقة.