مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

العربية للسيارات تكشف السر وراء شعبية رينو “كوليوس”

34

 

إن النظر عبر النوافذ الزجاجية عند احتساء كوبٍ من القهوة في المقاهي المنتشرة في أرجاء دبي والشارقة والإمارات الشمالية أمرٌ لا مفر منه، ينتهي عادةً بمراقبة السيارات على الطرقات المزدحمة في المدينة. وتبرز “رينو  كوليوس” كإحدى أكثر السيارات تواجداً على الطريق، ما يترك سؤالاً واحداً: ما هو السر وراء شعبيتها الكبيرة؟ 

إن جواب هذا السؤال بسيط، حيث تجمع “رينو كوليوس” بين الأناقة والكفاءة ، وتمنحك خصائص تعزز من الراحة، مما يجعلها سيارة ذات مواصفات استثنائية يمكن للسائق الاعتماد عليها في أي ظرف. 

وبفضل سعرها المميز، تبرز “رينو كوليوس” كإحدى أفضل الخيارات للباحثين عن سيارة جديدة، حيث توفر سعة المحرك الديناميكية البالغة 2.5 لتر قوة لمنحك تجربة قيادة ممتعة وتميّز في الأداء. ويعمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي السلس على جعل تجربة القيادة أسهل من خلال توفير انتقالات سلسة بين التروس. وبفضل خاصية الدفع الرباعي في “رينو كوليوس”، يمكن للسائقين الانطلاق بثقة نحو مغامراتهم خارج المدينة.

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

ويجعل تصميمها الداخلي اختيارها أمراً بالغ السهولة، حيث تتميّز السيارة بمقصورة واسعة ومقاعد فخمة، ما يضمن الراحة لجميع الركّاب. ومع نظام R-LINK 2، يحصل السائقون على خصائص تواصل استثنائية، ويعمل نظام الصوت من Bose على رفع مستوى الترفيه داخل السيارة لجعل كل رحلة تجربة سمعية لا تُنسى.

كما تتميّز  “رينو كوليوس” بامتلاكها لخصائص السلامة ومنها نظام  Easy Park Assist الذي يقيس المساحة ويحدد خطوط الاقتراب، إضافة إلى المستشعرات الموجودة في الأمام والخلف والجوانب وكاميرا الرجوع إلى الخلف التي تعمل على ضمان حماية السائق والركّاب من جميع الجهات، الأمر الذي يوفّر راحة بال للجميع. 

سواء كنت تفضّل المغامرات أو التجوّل في شوارع المدينة، فإنه يمكنك الاعتماد على سيارة “رينو كوليوس” لتكون رفيقة لا يمكن الاستغناء عنها في رحلاتك. 

للتعرّف على سيارة “رينو كوليوس” عن قُرب، تفضّل بزيارة أقرب متجر رينو التابع للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

التعليقات مغلقة.