مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الطيب يكثف جولاتة في المرحلة الاخيرة من إنتخابات الإسماعيلي

2

كتب : اسماعيل بشير

يكثف خالد الطيب المرشح لانتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلى من جولاتها خلال المرحلة الأخيرة في إطار سعية للففوز بعضوية مجلس إدارة الإسماعيلي والذي سبق لة الفوز بة من قبل.

وأكد الطيب، علي ثقتة في وعي أعضاء الجمعية العمومية للدراويش في إختيار الأصلح للنادي الفترة المقبلة في إنتخابات مجلس إدارة جديد يقود سفينة الدراويش الأربع سنوات قادمة.

وأشار الطيب من خلال برنامجه الانتخابي الي أنة يهدف الي زيادة الاستثمارات داخل النادي بجانب الاهتمام بقاعدة الناشئين.

قد يهمك ايضاً:

والعمل علي إعادة ترميم ملف كرة القدم بإعتباره الشغل الشاغل للجميع خلال الفترة القادمة , فيفرض عليا هذا الواقع أن أتحرك في العديد من الملفات التي تحتاج الي عناية وإهتمام بالغ وأهمها الأنشطة الأخري داخل النادي سواء اللعبات الفردية أو الجماعية , وهو ما أخطط لة لخدمته بشكل كامل جنبا الي جنب مع باقي أعضاء المجلس .

هذا بجانب تطوير الجانب الإعلامي للنادي الإسماعيلي والذي يعتبر بحاجة إلي إعادة ترتيب أوراقه الإعلامية وتنظيم منصاته الداعمة ومركزه الإعلامي و بناء جسور جديدة وموثوقة مع كافة القنوات والمنافذ الإعلامية وتقديم رؤية جديدة بالتعاون مع كل إعلاميي النادي الإسماعيلي .

 

ونوة الطيب علي ضرورة التحرك بخطي سريعة نحو إستحداث بعض أوجه الإستثمار داخل النادي الاسماعيلي وبخاصة في قطاع كرة القدم , وهو التوجه الذي سلكه كافة الأندية الأوربية المحترفة منذ عشرات السنين وتحاول بعض الأندية في الوقت الحالي مثل الأهلي والزمالك تنفيذه بإنشاء شركات استثمارية متخصصة لإدارة كرة القدم داخل الأندية , خاصة مع ضعف وقلة الموارد المتاحة للنادي الاسماعيلي

وأضاف الطيب إلي ان الجميع من جماهير النادي الإسماعيلي تدرك أن النادي الإسماعيلي يعاني من نقص موارده المتاحة مما تسبب في عدم استقرار النادي بشكل عام وفريق الكرة بشكل خاص في ظل توحش وإنتشار الأندية الخاصة وأندية الشركات في السنوات الأخيرة , وأتعهد أمام جماهير النادي الاسماعيلي وجمعيته العمومية بأنني سأحارب وسأقاتل رفقة باقي أعضاء المجلس لتشغيل النادي الإجتماعيلي ” النخيل ” في أسرع وقت بإعتباره متنفسا لكافة مشتركي النادي والمحافظة و موردا ماليا كبيرا للنادي .

مشيرا إلي أنه سيشارك رفقة أعضاء المجلس المنتخب في أي خطوات من شأنها إستعادة بعض أصول النادي المخصصة منذ سنوات ومنها 580 فدان شرق قناة السويس ومنطقة أرض الغابة وعدد من محطات البنزين التي خصصت لصالح النادي منذ بداية الألفية

 

التعليقات مغلقة.