مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“الضحك على أًصوله في مسلسل خالد نور وولده نور خالد”  في رمضان 2024

38

كتبت – هاجر صبحي:

 تم طرح البرومو الرسمي الخاص بمسلسل خالد نور وولده نور خالد للنجم كريم محمود عبدالعزيز بالتعاون مع شيكو في إطار كوميدي وهو الإطار المعتاد لكل من النجمين.

خالد نور وولده نور خالد

 ومن خلال قناة Mbc مصر تم الاستعداد للخوض في المسابقة الرمضانية لعام 2024 وطرح البرومو الأول والثاني كما تم الإشارة إلى أن العمل سوف يعرض على منصة “شاهد” طوال شهر رمضان الكريم.

وتم نشر برومو المسلسل على الصفحة الشخصية لكريم محمود عبدالعزيز حيث قال: “الضحك على أصوله في مسلسل خالد نور وولده نور خالد” وقال أيضا: “الموضوع شكله مليان مفاجآت”

 

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور حالد

وتتناول أحداث المسلسل بعض الخلافات الزوجية ويتعرض الفنانان كريم محمود عبدالعزيز وشيكو إلى عدة مواقف كوميدية حيث تدور حول حياة (علي) الذي يعمل ميكانيكي سيارات ومسئولا عن أخيه الأصغر، والأخ الأصغر يضع نفسه في مشاكل حتى تصل أحد تلك المشاكل إلى دخوله إلى المستشفى أو السجن والمرور بالعديد من الأزمات التي يتورط بها دون حساب. 

أبطال خالد نور وولده نور خالد

قد يهمك ايضاً:

اطلاق “المجلس العربى للثقافة والتراث” من…

إقامة تجارب الأداء لفيلم يمني بمشاركة مصرية في المركز…

 ويشترك في بطولة عمل “خالد نور وولده نور خالد” شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، دنيا سامي، صلاح عبدالله، ومحمد عبدالعظيم، ومن إخراج محمد أمين، وتأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب.

خالد نور وولده نور خالد
خالد نور وولده نور خالد

أعمال كريم محمود عبدالعزيز

  ويذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبدالعزيز هو فيلم بيت الروبي الذي حقق نجاحا باهرا فور ظهوره على شاشات السينما المصرية والدول العربية وكان من تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي والذي قدمه مع الفنان كريم عبدالعزيز، ونور وغيره من الفنانين.

 كما قام كريم بالتعاون مرة سابقة مع كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب مؤلفين مسلسل البيت بيتي وهو مسلسل متنوع بين الإطار الكوميدي والرعب مع الفنان مصطفى خاطر وهو مسلسل البيت بيتي والذي يتكون من 10 حلقات وتم عرضه على منصة شاهد عام 2022، وكان من إخراج خالد مرعي.

خالد نور وولده نور خالد

أعمال شيكو

 وحقق شيكو نجاحا عبر 4 مواسم متتالية في مسلسل اللعبة والذي تم عرضه على منصة شاهد وقنوات التلفاز خلال المواسم الرمضانية السابقة، وكان يشاركه في البطولة الفنان هشام ماجد، محمد ثروت، مي كساب.

 مسلسل اللعبة من سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، وممدوح خطاب، وتم الإشراف على الكتابة من قبل فادي أبوالسعود، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي، ويذكر أنه يتم الاستعداد للجزء الخامس عقب الانتهاء من رمضان 2024.

 

التعليقات مغلقة.