مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“الصحفيين” ترفع لافتات تطالب بوقف العدوان الصهيونى.. ولجنة الحريات تدعو لحملة تدوين آخر ساعات العام بشعار “أوقفوا حرب الإبادة”

20

 

 

كتبت – سناء مقلد :

 

تدعو لجنة الحريات بنقابة الصحفيين المصريين للمشاركة فى حملة تدوين بالساعات الأخيرة من العام للمطالبة بوقف العدوان الصهيونى المجرم على الشعب الفلسطينى تحت شعار “أوقفوا الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطينى.. لا للعدوان الصهيونى على غزة”.
وتبدأ الحملة الساعة العاشرة مساء ليلة رأس السنة غدًا الأحد 31 ديسمبر حتى لحظات أول ساعة فى العام الجديد.

قد يهمك ايضاً:

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو

بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي يفتتحان إفتتاح…

ويتزامن مع حملة التدوين قيام النقابة برفع لافتات على واجهة المبنى تدعو لوقف العدوان وتفضح جرائم الكيان الصهيونى بحق الشعب الفلسطينى وسكان قطاع غزة الذين استشهد منهم عشرات الآلاف أغلبهم من الأطفال والنساء بالإضافة لعشرات الآلاف من المصابين والمشردين عن منازلهم.

وتدعو اللجنة كل المتضامنين مع الشعب الفلسطينى لتعليق الأعلام الفلسطينية فى شرفات وواجهات المنازل كجزء من حملة المطالبة بوقف الإبادة فى حق الشعب الفلسطينى.

وتدين لجنة الحريات استهداف جيش الاحتلال المجرم للصحفيين والإعلاميين ناقلى الحقيقة التى كان آخرها أمس باستشهاد الصحفى جبر أبوهدروس وأسرته ليرتفع عدد الشهداء الصحفيين إلى 106 شهداء وشهيدات فى جريمة هى الأبشع فى التاريخ الحديث بحق الصحفيين.

كما تحيى اللجنة صمود الشعب الفلسطينى وفى القلب منه مقاومته الباسلة التى ما زالت تكبّد العدو الصهيونى خسائر يومية بأضعف الإمكانات منذ 85 يومًا من الحصار المجرم لقطاع غزة

التعليقات مغلقة.