مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشعب الجمهورى بسوهاج يكرم أوائل الثانوية العامة

16

سوهاج / عمر صديق وزين عبدالحكم

فى لافتة طيبة لاقت استحسان الشارع السوهاجى كرم حزب الشعب الجمهورى بسوهاج برئاسة المهندس محمد عويضة، أمين الحزب، أوائل الثانوية العامة من أبناء محافظة سوهاج وهم الطالب كرولس خالد برتلة، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بالقسم العلمي بمجموع 399 درجة والطالبة بسملة محروس الخامسة على مستوى الجمهورية بالقسم الأدبى بمجموع 381 درجة وذلك كأول كيان رسمى وحزب سياسى يهتم بتكريم الأوائل.

وجاء ذلك بحضور الأستاذ أحمد وائل المشنب أمين مساعد الحزب لتنظيم والعضوية والأستاذ أكرم فتحى العمدة أمين مساعد المحافظة وعضو هيئة المكتب والدكتور جاد الزناتي، والدكتور محمد حسن والأستاذ محمد ابراهيم والأستاذ أشرف شراقة والأستاذ بلال البردويلي من أمانة المحافظة.

وبدأ الاحتفالية بكلمة المهندس محمد عويضة، أمين الحزب التى رحب فيها بالطلاب المتفوقين وأسرهم، معربًا عن سعادته البالغة بأن يكون من بين أوائل الجمهورية أثنين من أبناء محافظة سوهاج.

قد يهمك ايضاً:

وأوضح عويضة، أن حزب الشعب الجمهورى يسعى دائمًا لمشاركة أبناء سوهاج أفراحهم ومناسباتهم العامة فى إطار تعليمات الأمانة المركزية للحزب بأه‍مية المشاركة المجتمعية.

من جانبه تقدم أولياء أمورهم الطلاب المتفوقين بالشكر لحزب الشعب الجمهورى بسوهاج وقيادته على حسن الاستقبال بمقر الحزب وتكريم أبناءهم فى بادرة طيبة من حزب سياسى متفاعل مع المواطنين ومشاركتهم أفراحهم.

وفى نهاية الحفل، كرم الحزب الطلاب المتفوقين وقدم لهم الورود وشهادات تقدير وهدايا عينية ، تقديراً لهم لاجتهادهم وتميزهم، كما كرم الحزب أولياء أمور الطلاب، وتقديم لهم درع الحزب.

 

التعليقات مغلقة.