مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة تُنظم دورات مدعمة في مجال الغوص للطلبة والخريجين

18

كتبت – نهلة مقلد:

تنظم وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية – الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي، بالتعاون مع الإتحاد المصري للغوص والانقاذ عددًا من دورات الغوص (النجمه الاولي) المدعمة للطلبة والخريجين، وذلك ضمن مبادرة “مصر بلاغرقي”.

 

ومن شروط الالتحاق، أن يكون المتقدم من مواليد ٢٠٠٩ فيما أكثر وتقديم 3 صورة شخصية حديثة، ٣صورة بطاقة سارية، شهادة صحية (بطني + انف واذن) للتأكد من عدم وجود أي أمراض صحية عامة تعيق ممارسة النشاط الرياضي، و اجتياز الاختبار المبدئي ( ٢٠٠م سباحة حره) وذلك يوم الاثنين الموافق ٥ فبراير الساعة الواحدة ظهرا بالمركز الأوليمبي بالمعادي لتحديد المستوي وملئ استمارة الاشتراك بقيمة (100) مائة جنيها ً فقط لا غير.

 

قد يهمك ايضاً:

وفي حالة نجاح المتقدم في الإختبار المبدئي يتم استكمال إجراءات الحجز بدفع مبلغ وقدرة (١٨٠٠ج) ألف جنيهاً فقط لاغير على الحساب رقم (100027052667) لدي البنك التجاري الدولي (CIB) والخاص بالمركز الاوليمبي بالمعادي أو الدفع بخزينة المركز واحضار أصل اذن الدفع .

 

وأعلنت الوزارة مزايا الاشتراك ومنها، حصول الدارس على كارنيه وشهادة معتمدة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالحصول على النجمه الاولي في مجال الغوص.

 

ويأتي ذلك في إطار استمرار الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية والاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ، إدخال بعض المهارات الفعالة التي تساعد على تحسين مهارات الشباب وتجعلهم قادرين على أداء العمل بشكل احترافي.

 

التعليقات مغلقة.