مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السيد فلاح يكشف أسباب تراجعه عن خوض انتخابات الإسماعيلي

49

كتب – محمد جمعة :

أعلن السيد فلاح، الكاتب الصحفي باليوم السابع، اعتذاره عن عدم خوض انتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي؛ نظًرا لعدة أسباب وضحها في بيان مساء اليوم الثلاثاء.

وقدم فلاح التهنئة لجمهور النادي الإسماعيلي على انتهاء أزمة الهبوط واستمرار الفريق في الدوري الممتاز، داعيا إلى ضرورة العمل على بناء فريق جيد خلال الموسم القادم.

لكن فلاح اعتذر عن عدم خوض تجربة انتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي «فوق السن»، بسبب الظروف المادية القاسية التي يشهدها النادي، والتي تتطلب إفساح المجال لأصحاب المال والأعمال، للتقدم إلى المناصب الإدارية أملًا في تقديم الدعم المادي للنادي.

قد يهمك ايضاً:

وقال فلاح إن برنامجي الانتخابي كان من أهم بنوده هو تشغيل النادي الاجتماعي بأرض النخيل، لتوفير قرابة 100 مليون جنيه للنادي، من خلال العضويات وفتح نظام تقسيط لها بالتعاون مع أحد البنوك، لكن شبه مستحيل تشغيل النادي لصعوبة استلامه في الوقت الحالي بسبب مشاكل في الإنشاءات ومخالفات البناء، وغير مطابقة للمواصفات.

وأكد فلاح أنه سيكون داعمًا ومؤيدًا لكل من يرى في نفسه مصدرًا من مصادر إنقاذ النادي ماديًا، بالإضافة إلى تقديم الدعم المستطاع على كافة المستويات خاصة الإعلامية والصحفية للدفاع عن حقوق النادي.

وعبر أيضًا عن انزعاجه من معدن تمثيل منطقته القصاصين والتل الكبير في في مجالس إدارة النادي عبر تاريخه، رغم الدعم الكبير الذي يقدمه أهلها للنادي وفريق الكرة.

ودعا فلاح كل من لديه القدرة على دعم النادي ماديًا ومعنويًا بألا يتوانى عن القيام بذلك بغض النظر عن المنصب الإداري، مشيرا إلى أن لديه ثقة كبيرة في أبناء النادي وأبناء الإسماعيلية من رجال المال والأعمال للوقوف بجانب الفريق وهو يبدأ صفحة جديدة في الموسم القادم.

وتابع في البيان: “رغم التركيز الكبير على أهمية انتشال النادي من أزمته المالية، فإنني أؤمن أن النادي الإسماعيلي يحتاج إلى أصحاب فكر بجانب أصحاب المال، حتي يتحول النادي إلى مؤسسة رياضية اقتصادية، ويتم توفير موارد مالية ثابتة، حتى لا يعتمد على أشخاص”.

التعليقات مغلقة.