مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السفير الفلسطيني والخالد يتمسكان بالأمل في نصره قويه بصمود شعب فلسطين وتكاتف كل العرب

26

 كتب – رفعت عبد السميع:

اذا جلست معه تشعر بالعزه والفخر والانتصار ويملئك الأمل في النصر القريب انه السفير الفلسطيني دياب اللوح الذي تحدث عن احداث غزه وما يحدث الان على الأرض بكل فخر واعتزاز لصمود شعب أعزل يواجه أحدث واشرس الاسلحه في لقائه الكاتب الصحفي نزار الخالد رئيس اتحاد الإعلاميين الافريقي الآسيوي رحب به وقدم له التهنئة لانتخابه رئيسا لاتحاد الإعلاميين الافريقي الآسيوي.

 

وأكمل حديثه الذي يحمل الشجن والألم والأمل قائلاً قضية فلسطين مر عليها أكثر من مائة عام وهي حاضرة والحل غائب مع خلط الأوراق وتزييف الحقائق وعدو غاشم ومغالطة المفاهيم مع كل ذلك يتمسك بالأمل والذي وعد به الله بنصره المبين مع صمود شعبنا البطل وتكاتف كل العرب والمسلمين واليوم نحن معكم ننضم لاتحاد الإعلاميين الافريقي الآسيوي ونقدم لكم كافة الإمكانيات المتاحة لدينا لإبراز الحقيقة كاملة وصنع رأي عام يؤثر على صانعي القرار.

 

قد يهمك ايضاً:

من جانبه قال نزار الخالد رئيس الاتحاد أننا اليوم معكم قلبا وقالبا لنقدم كل ما لدينا لإلقاء الضوء على مايحدث للشعب الفلسطيني وسوف يتم تنظيم مؤتمر دولي في هذا التوقيت حيث لا يعلو صوتاً فوق صوت غزه الحبيبه حتى يرحل الاحتلال الغاشم أيضا سوف يتم الاستعانة بما لديكم من روايات حقيقة وصحيحة لإيصال كافة الحقائق للرأي العام في شتى بقاع الأرض.

 

هذا وقد قدم سفير فلسطين التهنئة للكاتب الصحفي محمد ابوالمجد لانتخابه أميناً عاماً للاتحاد واتفق الجميع على الاستعانة بمرصد السفارة لنقل الروايات الحقيقة والتي يقوم بتزييفها البعض ويجهلها البعض الآخر.

 

أيضا سوف يقدم الاتحاد دورة تدريبية للمدربين في المصطلحات الاعلامية والسياسية الواجبة في الصراع العربي الصهيوني وعمل معرض للصور ويبقى الامل الذي نعمل من أجله وهو حل الدولتين واقامة دولة فلسطين حرة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية.

التعليقات مغلقة.