مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يوافق على تعديل عقد مدافع الفريق ويرفض احترافه

 

كتب – أمير نزيه

وافق مسئولو نادى الزمالك على تعديل عقد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بعد ظهوره بمستوى جيد فى الفترة الأخيرة مع القلعة البيضاء.

ورفض مسئولو نادي الزمالك فكرة احتراف حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الموسم الجديد وتمسك النادي الأبيض باستمرار اللاعب وعدم رحيله بعد تلقيه عدة عروض للاحتراف.

قد يهمك ايضاً:

هل توجد خلافات فى الاسماعيلى بشأن التعاقد مع شوقى غريب ؟…

د. عبدالله الربيعة: ٢٧ مليار دولار قيمة المساعدات السعودية…

وتتوافر قناعة كبيرة لدى مسئولى نادى الزمالك أن القيمة المالية التى يتقاضاها حسام عبد المجيد وتصل إلى 2 مليون جنيه تقريباً لا تتناسب مع المجهود الذى يقدمه اللاعب.

فى سياق مختلف، قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، بعد فترة الراحة التي سمح بها المدير الفني للفريق بعد نهاية السوبر الأفريقي ، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

التعليقات مغلقة.