مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يلغى ودية طلائع الجيش خوفا من كورونا وطبية الجبلاية تعلن عن 18 حاله

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :                                                                                                          أعلن نادي الزمالك رسميا إلغاء المباراة الودية للفريق أمام طلائع الجيش، التي كان من المقرر إقامتها غدا الأربعاء بإستاد برج العرب في الإسكندرية.

وقال أحمد زاهر المدير الإداري للفريق الأول لنادي الزمالك فى مداخله تلفزيونية لقناة “الزمالك” مساء الثلاثاء: “تلقيت مكالمة هاتفية من العميد أحمد المهدي مدير الكرة بطلائع الجيش أبلغني خلالها باصابة عمرو جمال لاعب الفريق بفيروس كورونا”.

وأضاف المدير الإداري للفريق الأول لنادي الزمالك : “طلب إلغاء المباراة الودية واحترمنا ذلك، نظرا للخوف من مخالطة عمرو جمال لزملائه في النادي، وحرصا علي سلامة لاعبي الزمالك”.

وأكمل: “هناك حالة خوف وقلق بين لاعبي الزمالك بعد مصافحتهم في ودية سموحة لزميلهم السابق محمد كوفي، الذي تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا اليوم، خاصةً أنه سلّم على جميع اللاعبين وقتها”.

وأتم المدير الإداري لـ” الزمالك” قائلا: “خضعنا اليوم لمسحة جديدة لاكتشاف فيروس كورونا وننتظر ظهور نتيجتها غدا الأربعاء”.

قد يهمك ايضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 والقنوات الناقلة

يُذكر أن الزمالك حقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف لهدف، في المواجهة التي أقيمت بملعب مقر إقامة الفريق ببرج العرب يوم الأحد الماضي.

وكانت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم،برأسة محمد سلطان قد اعلنت في تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة” بقناة “أون تايم سبورتس2”  ، عن ظهور 18 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في صفوف نادي الانتاج الحربي بعد انتهاء معسكر شرم الشيخ الأخير.

وقال رئيس اللجنة الطبية “معسكر الانتاج الحربي قبل السفر لشرم الشيخ تأكدوا أن نتائج كل المسحات الطبية سلبية”.

وواصل “بعد العودة من المعسكر وتم اجراء تحاليل ومسحات ظهرت ١٨ حالة إيجابية، سيكون هناك إعادة للتحاليل من أجل مزيد من التأكد، ونتواصل حالياً لمعرفة تفاصيل الإصابات سواء بين اللاعبين أو الأجهزة الفنية أو الإدارية”.

وأكمل “قد يكون هناك شخص ما خلال معسكر الانتاج الحربي لم يلتزم بالتعليمات وتعرض للإصابة وتسبب في نقل العدوى لزملائه في المعسكر، لا نعلم التفاصيل أو ما حدث”.

واستمر “لا يوجد أي أعراض ظهرت على من أصيبوا بكورونا بين صفوف الانتاج الحربي، الحالات مطمئنة، وهناك عزل منزلي وتلقي للعلاج وسيتم فحصهم في الفترة المقبلة للإطمئنان على حالة الجميع”.

واختتم “بالطبع نتواصل مع لجنة المسابقات بشأن كيفية مساعدة الانتاج الحربي، لا يوجد أزمات ولا داع للقلق”.

اترك رد