مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يرفض الاستسلام .. هزم المولدية واستعاد اماله فى افريقيا

1

كتب – عبد الحمبد مصطفى بدر :

إستعاد الزمالك آماله في التأهل الإفريقي بالفوز على حساب مضيفه مولودية الجزائر بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة السابعة من هجمة بدأها فرجاني ساسي ومررها لبنشرقي الذي مررها ليوسف “أوباما” ليسددها قوية على يسار حارس المولودية إلى داخل الشباك.

وأهدر مولودية الجزائر فرصة في الدقيقة 14 من أجل التعادل بعد ركنية لعبت تجاه داخل منطقة الجزاء واستقبلها صاحب الأرض برأسية تصدى لها جنش ثم شتتها دفاع الزمالك إلى خارج الملعب ركنية للمولودية

قد يهمك ايضاً:

بسبب سوء حالة الطقس .. توقف مباراة صن داونز والترجي

وضاعت على الزمالك فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 17 بعد عرضية أرضية من بنشرقي مرت من أمام مرمى مولودية ولم ينجح مروان حمدي في متابعة الكرة في مرمى المولودية.

وأتى شيكابالا بالهدف الثاني في الدقيقة 34 من هجمة منظمة للزمالك وبعد عدة تمريرات تصل الكرة عند الفهد الأسمر يستلمها ويسددها أرضية بيسراه على يسار حارس مولودية الى داخل الشباك.

وأتت في الدقيقة 48 هجمة للمولودية وتوغل من بلال بن ساحه داخل منطقة الجزاء يتصدى للكرة الونش ومطالبة من لاعب المولودية بركلة جزاء والحكم يشير بإستكمال المباراة.

ثم أتت في الدقيقة 75 فرصة لتقليص الفارق بعرضية أرضية من المولودية يتصدى لها دفاع الزمالك ثم تسديدة أرضية قوية يتصدى لها دفاع الزمالك اليقظ لترتد إلى لاعب المولودية ويلعبها ضربة خلفية مزدوجة خرجت أعلى مرمى جنش إلى خارج الملعب.

التعليقات مغلقة.