مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك بطلا لكأس مصر بثنائية في الأهلي

9

كتب – محمد الجندى:

توج نادي الزمالك ببطولة كأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه، بالفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف واحد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر المصرية .

سجل للزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة السادسة، وإمام عاشور في الدقيقة 30 أمام وجاء هدف الأهلي الأهلي الوحيد عن طريق  حسام حسن في الدقيقة 55.

كان الزمالك قدم فنون الكرة في الشوط الأول وافتتح لاعبيه مدرسة الفن والهندسه بقيادة اشرف بن شرقي أفضل اللاعبين المحترفين في مصر والذي قدم مباراة قوية قدم فيها مهارات فرديه قوية اتعب فيها لاعبي الأهلي.
 ومن خلال الأداء الراقي للزمالك خلال بداية الشوط الأول تمكن احمد السيد زيزو من تسجيل الهدف الاول الرائع في الدقيقه 6 من المباراه من خطا خروج الشناوي ويلعب سيف الدين الجزيري الكرة عرضيه يقابلها زيزو برأسه لتسكن شباك الاهلي مسجلا الهدف الأول للزمالك .
قد يهمك ايضاً:

الأهلي يتعادل مع مازيمبي بدون أهداف في الشوط الأول

وفي الدقيقه 31 من كرة  هات وخد بين أمام عاشور وسيف الدين الجزيري يلعبها امام عاشور أرضيه تسكن شباك الشناوي والاهلي مسجلا الهدف الثاني للزمالك لينتهي الشوط الأول بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني بدأ الاهلي مهاجما ولكن لاعبي الزمالك آمنوا منطقة دفاع الزمالك ومن كرة تابعها حسام حسن يمر بها بصدره ويدخل مرمي الزمالك مسجلا الهدف الوحيد للاهلي .
استمر الاهلي في الهجوم والزمالك في الدفاع ولكن تسرع لاعبي الزمالك والضغط الذي تسببه لاعبي الزمالك للاعبي الاهلي كان السبب في عدم التركيز في الفتره الاخيره من المباراة.
لتنتهي المباراه بعد أن أعطي حكم المباراه 7 دقائق وقت بدل ضائع  بفوز الزمالك علي الأهلي بهدفين لهدف ويفوز بكأس مصر للمره 28.

 

 

التعليقات مغلقة.