مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزراعة :معهد الصحة الحيوانية يشارك فى ملتقى التوظيف والتدريب الاول بجامعة الملك سلمان الدولية

119

كتب – اسامه عرفه:

شارك معهد بحوث الصحة الحيوانية في ملتقى التوظيف والتدريب الاول بجامعة الملك سلمان الدولية بشرم الشيخ. بحضور لواء د خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وبلغ عدد المشاركين 50 شركة وهيئة ومراكز بحثية في العديد من المجالات المختلفة حيث ترتبط الجامعة مع الكثير من هذه الشركات والهيئات والمراكز البحثية بشراكات استراتيجية وتعاون في ميادين مختلفة.

قد يهمك ايضاً:

على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ…

وزير الدولة للإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة شركات…

الزراعة
وقال د. ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية ان مشاركة المعهد فى هذا اللقاء يأتى فى نطاق مسئوليته المجتمعية فى تأهيل الطلبة وحديثى التخرج لسوق العمل بجميع الجامعات المصرية وان مركز التدريب والتعلم والأستشارات بالمعهد لديه العديد من البرامج الخاصة بتأهيل الطلبة وحديثى التخرج لسوق العمل فى العديد من التخصصات العلمية التى ينفذها فى جميع محافظات الجمهورية على مدار العام كما وجه سيادته خالص الشكر والتقدير والثناء لجامعة الملك سلمان للدعوة الكريمة لحضور هذا الملتقى ويرحب بكافة طلاب وخريجى الجامعة لبناء قدراتهم وتنمية مهارتهم وتأهيلهم لسوق العمل والأستغلال الامثل للموارد المتاحة بالمعهد وفروعه ومعاهد ومعامل مركز البحوث الزراعية .

وزار جناح معهد بحوث الصحة الحيوانيه طلاب كليات الزراعة والطب البيطرى والعلوم والصيدلة واليبوتكنولوجى وطالبوا بحضور دورات تدريبيه بمعهد بحوث الصحة الحيوانية وحصلوا على المعلومات الكافية لتمكنهم من زيارة المعهد والتعرف على الإمكانيات الحديثة المتاحة بالمعهد والتعظيم الأمثل لإستغلالها وحضور الدورات التدريبية وبصفة خاصة لطلبة برامج البيوتكنولوجى.


كما شمل الملتقى العديد من الانشطة والفاعليات، فضلًا عن تنظيم عدة محاضرات تعريفية لبناء المسار الوظيفي وتطوير المهارات، وتنظيم ورش الارشاد والتوجيه ومحادثات العمل المهنية، لخلق فرص عمل وتوسيع نطاق الطلاب المعرفي للمسار الوظيفي المحتمل في تخصصاتهم؛ ونقل الطلاب إلى تجارب حقيقية للبحث عن الوظيفة المناسبة، والعثور على المعلومات حول الوظائف الشاغرة، وإجراء مقابلات عمل والتى شارك فيها معهد بحوث الصحة الحيوانية بمحاضرة تعريفيه عن دور مركز البحوث الزراعية وبرامجه فى تأهيل حديثى التخرج لسوق العمل وأنه على أتم استعداد لأستقبال أى عدد من الطلاب لهذا الغرض.

التعليقات مغلقة.