مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“الرحلة”.. مشروع تخرج بإعلام الأزهر للتوعية بأضرار المُخدرات ومخاطر الإدمان

102

كتبت /  هدي فودة ومريم الجندي 

 

 

أطلق مجموعة من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة الأزهر لهذا العام 2023، مشروع تخرج يحمل عنوان “الرحلة”٬ رافعين شعار “حياتك رحلة عيشها صح”.

يهدف مشروع التخرج، على توعية الشباب بأضرار المُخدرات ومخاطر الإدمان٬ ويختلف خطر الإدمان وسرعة تحول الشخص السليم لمُدمن على حسب العقار٬ وسيحتاج المُدمن إلى مساعدة الطبيب أو العائلة أو الأصدقاء أو مجموعات الدعم أو برنامج علاجي مُنظم للتغلب على إدمان العقار ومُواصلة الحياة بدونه.

قد يهمك ايضاً:

وتوجه طلاب مشروع “الرحلة” بالشُكر لكلية الإعلام جامعة الأزهر٬ والأستاذ الدكتور رضا عبدالواجد أمين٬ عميد الكلية٬ والدكتور محمد فؤاد٬ المشرف العام.

يُذكر أن مشروع تخرج “الرحلة”، بدأ في الفترة الأخيرة بمجموعة من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، وحصل على تفاعل كبير من الجمهور.

يُشار إلى أن مشروع “الرحلة” تحت إشراف الدكتور حسن إسماعيل٬ وأعضاء فريق العمل هم: أحمد عماد الدين فاروق ٬ مصطفى عبدالكريم محمد٬ معاذ عبدالمنعم نصر٬ محمد زكريا النجار٬ يوسف محمد إسماعيل٬ هشام حمدي عبيد٬ كريم محمد صبحي٬ كامل السيد سعد٬ محمود عبدالمجلي عبداللطيف٬ إبراهيم مصطفي طلبه٬ محمد عبدالوهاب شلبي٬ يوسف أحمد عبدالجواد٬ شريف لطفي شهبه٬ محمد مجدي محمود٬ محمد رفاعي محمد.

التعليقات مغلقة.