مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدكتور محمد شقوير : القطاع الصحي بكفرالشيخ جاهز للانتخابات الرئاسية

47

كتب – بسيوني الجمل :

ناقش الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة الجديد بكفرالشيخ خطة العمل خلال الانتخابات الرئاسية التي ستجري يوم الاحد القادم وتستمر ثلاثة أيام ١٠ و ١١ و ١٢ ديسمبر .. ومدي جاهزية القطاع الصحي بدء من الوحدات الصحية والمراكز الطبية والمستشفيات العامة والمركزية .. لتقديم الخدمة العلاجية للمواطنين والتعامل مع الحالات الطارئة .. دعا كافة العاملين بالقطاع الصحي بضرورة المشاركة الفعالة في تلك الانتخابات كواجب وطني .. شدد بضرورة الإبلاغ الفوري عن المشاكل التي يتعرض لها العاملين أثناء العمل لحلها سريعا .. قرر عقد اجتماع يومي «أونلاين» بينه وبين مديري الإدارات الصحية والمستشفيات لتلافي أي قصور أو مشاكل قد تحدث .. وفتح قنوات اتصال بين جميع المديرين بالقطاع الصحي.

جاء ذلك في أول اجتماع عقده وكيل الوزارة الجديد الدكتور محمد شقوير .. اليوم الثلاثاء .. بحضور الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية الجديد .. مع مديري الإدارات الفنية والمتخصصة والصحية والعلاجية ومديري المستشفيات العامة والمركزية بمدن ومراكز المحافظة .. لمناقشة خطة العمل في الفترة المقبلة بالقطاع الصحي بالمحافظة والاستعداد للانتخابات الرئاسية ، وذلك بقاعة الرنين المغناطيسي بمستشفى كفرالشيخ العام.

في بداية الاجتماع حرص وكيل الوزارة أن يعرف نفسه أمام الحضور .. واطلاعهم على سياسته في العمل .. والتي تعتمد على العمل كفريق واحد .. قائلا : لا يمكن لأحد أن ينجح بمفرده .. ولا بد من نجاح الجميع حتى تنجح المنظومة ككل.

ناقش الدكتور محمد شقوير .. خطة تأمين الانتخابات الرئاسية التي ستتم الأسبوع المقبل .. أكد علي جميع العاملين بالقطاع الصحي بضرورة المشاركة الإيجابية في تلك الانتخابات كواجب وطني واستحقاق لا يمكن التقاعس عنه .. حذر من الخطر الإقليمي المحدق بمصر من جميع الجهات .. طالب بضرورة التكاتف للمرور بسلام خلال هذه الأزمة.

قد يهمك ايضاً:

شدد بضرورة الإبلاغ الفوري عن المشاكل التي يتعرض لها العاملين أثناء العمل .. ويكون الإبلاغ في وقت حدوث المشكلة حتى يمكن حلها في أسرع وقت ممكن.

طلب وكيل الوزارة بإنشاء مكتب فني بكل إدارة صحية وربطه بالمكتب الفني الموجود بديوان المديرية .. وتكليف مسئول إعلامي بكل إدارة صحية ومستشفى لاستمرار التواصل مع المديرية .. وتفعيل التنسيق الإعلامي على مستوى القطاع الصحي بالمحافظة.

قرر الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة .. عقد اجتماع «أون لاين» معه بصفة يومية لجميع مديري الإدارات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثامنة والنصف .. لمناقشة خطة العمل اليومية خلال الاجتماع الصباحى اليومي ومناقشة المعوقات التى تعرض لها العمل فى اليوم السابق .. لبحثها وإيجاد حلول لها من أجل اكتمال الأداء وتقديم الخدمات للمرضي .. والتنسيق والمتابعة وفتح قنوات اتصال بين جميع المديرين وسهولة التواصل فيما بينهم .. أكد علي أهمية التعاون مع وكيل المديرية وكافة مديرى الإدارات والعاملين .. لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمرضي وتحقيق الهدف المطلوب.

شدد أيضًا على ضرورة الانتهاء اليوم من إعداد جداول تخصصات الباطنة والأطفال والجلدية والنساء والتوليد .. لتوفير قوى بشرية لتشغيل العيادات المسائية بالوحدات الصحية .. من خلال التنسيق بين إدارة الطب العلاجي وإدارة الرعاية الأساسية .. وتشغيلها بصورة عاجلة.

أكد الدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الشئون الصحية الجديد بكفرالشيخ .. علي الالتزام بمبدأ تكافؤ الفرص .. وإتاحة الفرصة لمن يثبت كفاءته ووضعه في المكان المناسب لقدراته .. طالب بأهمية العمل الجماعي بروح الفريق والتنسيق المستمر لتحقيق الأهداف المشتركة .. أعرب عن ثقته في قدرة الفريق على التعامل مع التحديات القادمة .. وتحقيق التطور والتقدم في قطاع الصحة بكفرالشيخ.

التعليقات مغلقة.