مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدكتورة هناء نويجى : ندوات لتنمية الولاء وإثراء المعلومات للطلاب .. ضرورة

51

كتب – بسيونى الجمل :

أوصت الدكتورة هناء نويجي وكيلة إدارة دسوق التعليمية محافظة كفرالشيخ .. بتنظيم الندوات واللقاءات بمدرسة دسوق الثانوية الزراعية العسكرية .. التى تحث الطلاب على الانتماء للوطن والأسرة .. وإلقاء الضوء على دور الشرطة في تحقيق الأمن للمواطنين .. وزيادة وعى الطلاب بخطورة الإشاعات والألعاب الإلكترونية .. أثنت بمستوى الأداء والكفاءة التعليمية بالمدرسة .. أشادت بجهود توجيه التربية الفنية بتزيين مكاتب القادة العسكريين بصورة فنية جمالية رائعة .. تعبر عن الفن الأصيل الجميل.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التي عقدتها الدكتورة هناء نويجى للمدرسة ضمن برنامجها اليومى .. للمرور على المدارس ومتابعة سير العمل بها .. وبعد ذلك تعود لمكتبها بالإدارة.

 

قد يهمك ايضاً:

تجديد مذكرة التفاهم بين “جامعتي بنها ووهان…

تعليم كفر الشيخ يستعد لامتحانات الشهادة الإعدادية

تابعت الدكتورة هناء نويجى .. العملية التعليمية بالمدرسة والإشراف اليومي وغرف الأنشطة والمعامل وورش الصناعات والألبان .. وأثنت علي جهود توجيه التربية الفنية بإدارة دسوق لدوره في تزيين وتجميل مكاتب القادة العسكريين بالمدرسة وفصول التربية العسكرية.

 

تواصلت مع قسم البناء .. للتعاون مع المدرسة في بناء منصة في حوش المدرسة .. وأوصت بالاستفادة من الرواكد الموجودة بالمدرسة باعادة تصيين المقاعد المتهالكة .. وتنظيم الندوات والمحاضرات التي تحث الطلاب والطالبات علي الانتماء والولاء للوطن والأسرة .. وأهمية دور الشرطة بمناسبة أعياد الشرطة .. ومخاطر الألعاب الالكترونية وترويج الاشاعات وحروب الجيل الخامس ودور الإنتاج في نمو الاقتصاد القومي وتفعيل الأنشطة التربوية الجاذبة للطلاب.

 

في نهاية الزيارة قدمت بالشكر لقادة المدرسة والفريق المعاون لهم ومدير المدرسة والفريق المعاون له علي انجازاتهم في سبيل الرقي بالعملية التعليمية.

التعليقات مغلقة.