مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدكتورة سميرة سفيرة الإنسانية العالمية تعود من هولندا لوطنها مصر 

27

كتب بسيوني الجمل :

عادت إلي القاهرة الدكتورة سميرة سليمان المتخصصة في التنمية البشرية والتطوير الذاتي ورئيسة مؤسسة سام للاستثمار العقارى والفندقي وصاحبة مؤسسة ساره كير للعمل التطوعى والعلاجي للمسنين ، قادمة من هولندا بعد أن عاشت هناك عدة سنوات تؤدي دور إنساني واجتماعي كبير.

 

الدكتورة سميرة حاصلة علي أكثر من ١٦ دكتوراة أكاديمية وفخرية من العديد من الجامعات والهيئات الأوروبية والأفريقية والعربية ، تم تكريمها في أكثر من جهة خلال اليومين الماضيين ، حيث شاركت في منتدى تغريد فياض المصري اللبناني وتم تكريمها في نهاية المنتدي.

 

قد يهمك ايضاً:

“نترو نور” حملة توعية عن أهمية الطاقة الشمسية ..…

قام رئيس التحرير التنفيذي لجريدة عالم الثقافة العمانية بتكريمها في مكتبة القاهرة الكبري ، وتم منحها شهادة تكريم من الدرجة الممتازة تقديرا لتميزها في مجال التنمية البشرية والأعمال الخيرية والإنسانية في هولندا ومصر ودول أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

أيضا قام المجلس الدولي للزمالة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية ذات الصفة الدبلوماسية ومقره لندن بإنجلترا ، بإصدار قرار بتعيين الدكتورة سميرة في منصب رئيس العلاقات الخارجية في الاتحاد الأوروبي ، وقامت بقص شريط افتتاح المقر الجديد للزمالة بمحافظة الشرقية ، وتم مناقشة بحثها المقدم فى رسالة الدكتوراه فى مجال التنميه البشرية ، وكان موضوع البحث عن تنمية الموارد البشرية وتطوير الذات فى قارة أفريقيا وتم منحها الدكتوراه أمس في احتفالية كبيرة.

 

تهنئة مقدمة من الإعلامي والكاتب بسيوني الجمل وأسرة تحرير موقع وجريدة مصر البلد للدكتورة سميرة سليمان لعودتها إلي وطنها الغالي مصر.

التعليقات مغلقة.