مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الداعية مصطفي حسني في زيارة لفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيابمدينة العلمين الجديدة

12

كتب – حمدى شهاب:

نظمت ‏الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ‏بمقرها في مدينة العلمين ندوة للداعية  مصطفى حسني حول اهمية السعي ودور الشباب في تعمير المدن وذلك يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021.

قد يهمك ايضاً:

بسبب سوء حالة الطقس .. توقف مباراة صن داونز والترجي

واستقبله سعادة الأستاذ ‏الدكتور اسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ‏والذى حرص على اصطحاب الداعية مصطفي حسني  في جولة بالفرع أبدى  خلالها “حسني”  إعجابه الشديد بهذا الصرح العلمي المميز وبهذا الإنجاز الكبير الذي حدث في وقت قياسي.

اقيمت الندوة بحضور الدكتورة نيفين الصغير عميدة كلية الادارة والتكنولوجيا بالعلمين و الدكتور محمد الشايب عميد القبول والتسجيل بالعلمين و الدكتورة سهير الحلفاوي مستشار رئيس الاكاديمية للشؤون المادية واللوجستية

‏تناولت الندوة التى شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب، موضوعات عامة حول دور الشباب في البناء فهم نواه المستقبل وعصب هذه الأمة، نشر ثقافة الاختلاف وتقبل الآخر. بالاضافة الى تنمية الوعي عند الشباب. واكد على ان اساس الدين الدين المعاملة وان الاخلاص في العمل عبادة، والسعي وراء العلم نوعا من الجهاد. كما تحدث الداعية مصطفي حسني عن اهمية تعمير الارض واهمية مدينة العلمين الجديدة التى أكد أنها مشروع قومى مشيرا إلى أن العلمين أحد مدن الجيل الرابع.

التعليقات مغلقة.