مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الخيول تعيش علي القمامة وتهدد حياة المواطنين بالموت في طنطا

10

كتب – محمد الجندي:

تعود المواطن المصري أن يجد في أكوام القمامة بعض القطط واحيانا بعض الكلاب تبحث كل منها علي غذائها من القمامة.

لكن لم يخطر ببال اي من المواطنين علي مستوي الجمهورية أن تجد في أكوام القمامه أسطول من الخيول تعيش علي القمامه وتسير في الشوارع تشكل خطر علي السيارات وعلي المواطنين وتعض الناس خاصة في فترة المساء.

هذا ما تنقله جريدة “مصر البلد الاخبارية” الي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور وزير التنميه المحلية عن الحالة السيئة التي وصلت بشارع نايف عماد بحي ثاني طنطا هذا الشارع الرئيسي بالمدينه والذي يتواجد به عدة مصالح حكوميه كبيره منها إدارة كهرباء حي ثاني طنطا وادارة كهرباء مركز طنطا ومدرسة مودرن سكول ومدرسة العنانيه الاعداديه وشركة طنطا للزيوت والصابون والتي تعرض بعض عمال الورديه الثالثه بالشركه الاصابه بسبب عضت حصان من هذه الخيول.

قد يهمك ايضاً:

مطوبس تضبط أسماك مجمدة ولحوم مفرومة غير صالحة بالأسواق  

وقد قامت جريدة مصر البلد الاخباريه بتقصي الحقائق عن هذا الموضوع واكدت بعض المواطنين بشارع نايف عماد أن هذه الخيول لها أصحاب غير قادرين علي اطعامها نظرا لارتفاع سعر الاعلاف وهم يتركوها تعيش علي القمامة.
والسؤال الذي يطرح نفسه علي الساده المسئولين بمحافظة الغربيه الايوجد إجراء قانوني للحفاظ علي الناس
الايوجد من يقوم بتحرير محاضر تلوث بيئه لحماية الناس من التلوث ضد كل من امتلك حيوانا وتركه يشكل خطر علي الناس.

الايوجد مسؤلين في قسم شرطة المرافق أو الطب البيطري للقبض علي هذه الخيول ومحاسبة أصحابها فورا وإحالتهم الي النيابه العامه ومحاسبة كل من يعرض حياة الناس للخطر .

 

وكانت “مصر البلد الاخبارية” قامت بنشر ڤيديو عن هذه الخيول التي تشكل خطر علي الناس إلا أنه حتي الآن لم يتحرك اي مسؤل بمحافظة الغربيه لم تتحرك شرطة المرافق لم تتحرك المحافظه لم يتحرك حي ثاني طنطا لم يتحرك الطب البيطري ومن هنا مازالت الناس تعيش في خطر جسيم بسبب الخيول التي تهدد حياة الناس.

 

التعليقات مغلقة.