مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحملة التوعوية بتعليم الحامول : ذوو الهمم طاقات هائلة يعيشون عصرهم الذهبى 

70

كتب – بسيوني الجمل :

أكد المشاركون بالنشاط الأول من حملة «التوعية بالدمج» بإدارة الحامول التعليمية محافظة كفرالشيخ .. أن دمج الطلاب ذوى القدرات الخاصة مع أقرانهم الطبيعيين بالمدارس حق أصيل لهم .. أقرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني .. خلال فعاليات الملتقى العربى الأول بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

قالوا أن أصحاب الاحتياجات الخاصة يعيشون عصراً ذهبياً من الرعاية والعناية والاهتمام .. في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي .. الذي لا يترك مناسبة أو احتفالية إلا ويؤكد فيها بحقوقهم.

 

المستهدفون من النشاط الأول لحملة التوعية بالدمج .. بإدارة الحامول التعليمية .. معلموا المواد الأساسية والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين.

 

قد يهمك ايضاً:

“Doctor N” حملة لتوعية المجتمع المصري بأهمية…

وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء…

جاء ذلك بناء على تعليمات الأستاذة سحر الالفي مدير الإدارة العامة للتربية الخاصة وتحت رعاية الأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ والدكتورة رحاب رشاد مدير إداره التربية الخاصة بالمديرية والدكتور وائل هراس مدير عام الإدارة التعليمية بالحامول وبحضور الأستاذ عبدالقادر اسماعيل وكيل إدارة الحامول التعليمية والأستاذ محمد لطفي مسئول الدمج بالإدارة والأستاذ علي مختار مسئول التربية الخاصة بالإدارة.

 

حاضر بالفعالية الأستاذ صلاح الملاح مسئول الدمج بالمديرية.

 

طالب المشاركون بالحملة .. بتوعية المجتمع بحقوق الطلاب ذوى الهمم .. وخاصة زملائهم الأصحاء فى المدارس .. وتغيير بعض الاتجاهات السلبية فى المجتمع تجاه ذوى القدرات الخاصة.

 

الهدف من حملة التوعية بالدمج .. التأكيد على حقوق الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة .. والمجهودات التي تقوم بها الوزارة لطلاب التربية الخاصة بأحقيتهم فى التعليم .. وتوعية أولياء الأمور بكيفية التعامل السليم مع أبنائهم .. وتعريف المجتمع بمسئوليته تجاههم.

التعليقات مغلقة.