مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحلقه الثانيه من مسلسل كوفيد 25 لـ “يوسف الشريف”

1

كتبت – يارا البسيونى:

مسلسل كوفيد 25  بعد عرض البرومو الخاص به وبدأت عمليات البحث  عن عرض أولى حلقاته والتى سيتم أولي حلقاتها مساء اليوم الأربعاء 28 فبراير 2021

ومنذ أمس زادت عمليات البحث عن الحلقة الأولي لمسلسل كوفيد 25 وذلك بعد الاثارة التي  ظهرت بتتر المسلسل الذى يتم الاعلان عنه منذ فترة ، مع تواجد عدة أمور وأجواء تصويرية مماثلة ومتميزة حسب ماشاهده الجمهور علي البرومو الرسمي للمسلسل والذى تم طرحه على قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المنتجة سينرجى.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 تدور أحداثه حول تطور وباء كورونا من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق، ومن المقرر عرضه على قناة ON.

قد يهمك ايضاً:

بسبب سوء حالة الطقس .. توقف مباراة صن داونز والترجي

ويعرض مسلسل “كوفيد 25” على قنوات: “on – on دراما – روتانا خليجية – منصة Watchit – ومنصة شاهد vip”، وذلك في النصف الثاني من رمضان، أي بداية من يوم 16 من الشهر الكريم.

وكانت قناة الحياة، قد أعلنت عن عرض مسلسل “كوفيد 25” للنجم يوسف الشريف على شاشتها حيث طرحت القناة برومو العمل على أن تنطلق أولى حلقاته اليوم الأربعاء ، ليكون العمل على قناتى الحياة وON.

مسلسل “كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم.

مسلسل “كوفيد – 25” الحلقة 2بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

مسلسل “كوفيد 25” يعرض في 15 حلقة، ويقدم يوسف الشريف شخصية “يوتيوبر” خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

 

التعليقات مغلقة.