مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحلقة الرابعة من مسلسل المداح 2

23

يارا البسيونى

 

إنتهت الحلقة الثالثة بمواجة صابر للمرة الثانية بالجنية (سهر الصايغ) وجاءت لتذكره إنه خان العهد داخل منزل بدور عندما حاول أن يعالجها وجلس على الأرض من هول ما رأه.

تبدأ أحداث الحلقة من مسلسل المداح بطولة (حماده هلال) , بطلب الشيخ عبدالرحمن  “أحمد عبدالعزيز”، من صابر(حماده هلال)  أن يجلس فى خلوه ليساعد نفسه , وينما هو يجلس فى الخلوه تأتيه رؤية حول بدور وعقد حول عنقها تشير إليها، وذهب للشيخ عبدالرحمن ليخبره بما رأى ويذهب لنفس المكان الذي رأي بدور فيه وقت الرؤية ويقوم بالحفر بيده  بمساعدة “ولاء الشريف” ليجد العقد الذي أشارت بدور إليه , ليعلم أن هذا العقد كان السبب وراء أذيتها.لما عتر على العقد تستيقظ بدور وهى فى حالة إنهيار ويسرع شقيقها إلى صابر من أجل أن ينقذها.

قد يهمك ايضاً:

صابر قد عاد للفيوم، لأن أمه أخبرته بأنها وجدت شقيقته عادت التى تدعى “هبة” هرب بها والدها الطبال وهي طفلة إلى مكان بعيد خوفا عليها من سمعة والدتها الراقصة، لكن ظل ماضى والدها الطبال يطاردها حتى قررت العودة مرة أخرى إلى أحضان والدتها، وما شجعها على العودة إلى أمها بعد وفاة والدها هي سيرة وسمعة شقيقها الشيخ “صابر المداح”.

تختتم الحلقة بظهور السيدة العجوز التى تظهر وتختفى مرة واحدة لصابر أثناء رؤية والدته صفاء وهى تقف جانب سيارته وتمسك بقلادة بدور في يدها، ويخرج صابر مسرعًا ليلحق بالمرأة فلا يجدها ولكن يجد العقد متروكًا داخل سيارته.

وتظهر ” رحاب” وهى تذهب إلى أحد الأماكن من أجل لقاء “غالب” والدها في مفاجأة كبيرة حيث أنه قد توفي في الجزء الأول من المسلسل، لكنه قد ظهر في مشهد بعد وفاته ليؤكد أن هناك سر وراء موته.

تدور أحداث مسلسل المداح 2 (أسطورة الوادي) عن حلم غريب يراود صابر المداح ويغير مسار حياته، وعندما يحاول البحث عن تفسير له، يجد نفسه على أعتاب حرب سيخوضها مع الجن.

والمسلسل بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وكمال أبورية، وسهر الصايغ، ومن تأليف كل من أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

التعليقات مغلقة.