مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

الحق أشترى بسرعة “هبوط جديد” أسعار الذهب في مصر تعاملات اليوم الخميس 17-8-2023

كتب –خالد علم:

سجلت أسعار الذهب في مصر تعاملات اليوم الخميس 17-8-2023 انخفاضا ملحوظا بحسب آخر تحديثات شاشات عرض اسعار الذهب في مصر تحديث يومي.

وتعرض بوابة مصر البلد الإخبارية في التقرير اسعار الذهب وفقاً لآخر التحديثات.
كافة الأعيرة بدون مصنعية في هذا التقرير الخدمي في التقرير التالى :
أسعار الذهب في مصر تعاملات اليوم
سعر جرام الذهب عيار 24

سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 2577 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22

سجل جرام الذهب عيار 22 نحو 2362 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

قد يهمك ايضاً:

خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ…

طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين…

سجل جرام الذهب عيار 21 نحو 2255 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 1932 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 14

سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 1503 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم
سجل الجنيه الذهب نحو 18040 جنيه.
وتعتبر أسعار المعدن الثمنين عيار 21 الآن بالمصنعية والضريبة والدمغة اليوم، أهم ما يرغب الكثير من المشترين في البحث عنه عند شراء المشغولات والسبائك .

وقبل الذهاب إلى محلات الصاغة يهتم المقبلون على الشراء بمعرفة المصنعية واليت يتم احتسابها بكل سهولة، والتي تكون بين 6 و10% من سعر الجرام، وقد تكون بين 100 و150 جنيهًا في بعض محلات الصاغة.

أما عند شراء السبائك، يكون حساب مصنعية مختلف قليلا، حيث يتم حساب سعر المصنعية على الجرام بنحو يبدأ من 35 جنيها في حالة السبيكة التي تزيد على 100 جرام، أما الأقل، فتعامل معاملة المشغولات في سعر المصنعية على الجرام كما ذكرنا بالأعلى.

التعليقات مغلقة.