مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحزاوي تشيد بإقامة معارض مخفضة للمستلزمات المدرسية لمحاربة غلاء الأسعار

65

نرمين عطية:

 

 

أشادت  داليا الحزاوي،   مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر والخبيرة الاسرية بتوجهات الدولة في إقامة العديد من المعارض للمستلزمات المدرسية المختلفة بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء وتوفير المستلزمات لأولياء الأمور بأسعار معقولة.

 

خاصة  أنها تأتي  في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تتطلب من الدولة مد يد العون للمواطنين لرفع الضغط عن كاهلهم.

 

واضافت الحزاوي : في ظل إرتفاع أسعار المستلزمات المدرسية بسبب إرتفاع سعر  الدولار أصبح شراء تلك المستلزمات أمرا مرهقًا لميزانية الأسر  المصرية حتي إذا كان المنتج محلي الصنع  فأيضا سيكون  هناك إرتفاع بسعره نظرا لأن الخامات المستخدمة في التصنيع أغلبها مستورد من الخارج.

 

ويعتبر وجود معارض و شوادر لتوفير المستلزمات المدرسية المختلفة بسعر مناسب في وقته حاليًا فمع اقتراب العام الدراسي الجديد يتفرغ اولياء الامور لشراء المستلزمات المدرسية المختلفة.

 

 

قد يهمك ايضاً:

كاف يوافق على تعديل موعد مباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو 

منتخب الشباب يضم لاعب مشروع “Stars Of Egypt”…

واختتمت الحزاوي بتقديم عدة نصائح لأولياء الأمور لترشيد النفقات عند شراء المستلزمات المدرسية.

 

– لابد من عمل جرد لادوات ومستلزمات العام الماضي لعل وعسي هناك اشياء يمكن استخدامها في العام الجديد

– عند شراء الشنطة المدرسية لابد من القاء نظرة علي الشنط المدرسية القديمة فيمكن اجراء تصليحات خفيفة لها آو حتي تزينها ببعض الرسومات الكرتونية لتجديدها خصوصا اذا كان الطالب صغير السن.

 

 

– يمكن شراء المستلزمات بالجملة للتمتع بخصم إضافي للكمية ويمكننا مشاركة اصحابنا أو اقاربنا مما لديهم ابناء في سن الدراسة ونقسم بينهم المستلزمات ونستمتع جميعا بالتوفير في السعر.

 

_الاهتمام عند شراء الزي المدرسي بأن يكون المقاس اكبر حتي يستطيع استخدامها مدة طويلة ويكون الشراء مقتصر علي القطع التي تغير لونها أو مقاسها أصبح غير مناسب وصغير.

 

 

وكل عام وانتم جميعا بخير وعام دراسي سعيد باذن الله بعيدا عن المشاكل والاوبئة

التعليقات مغلقة.