مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الجداريات الفنية «تزين» ساحة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ

67

كتب – بسيوني الجمل :

افتتح الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ ورائد عام الشباب .. اللوحات الجدارية الفنية الجميلة الإبداعية التي نفذتها اللجنة الفنية ولجنة الجوالة .. وتشير إحداها إلى شعار الخدمة الاجتماعية وشعار محافظة كفرالشيخ .. وأشكال متعددة أخرى في لمسة رائعة من لمسات اتحاد الطلاب .. التى تركت أثرا كبيرا في نفوس وقلوب أبناء المعهد.

أوضح العميد الدكتور طارق عمارة .. أن الرسومات الفنية تعبر عن مواهب الطلاب والطالبات وتبرز إبداعهم .. تصديقا لمقولة «الصورة تغني عن ألف كلمة» .. مؤكدا أن فن الجداريات من أهم الفنون التي يعاصرها عالمنا ولذلك تهتم إدارة المعهد بهذا الفن .. وله المعجبين والمتابعين بكافة أنحاء العالم .. مشيرا إلى أن الجداريات أبدع فيها الطلاب والطالبات توضح جمالا يحمل تراث الشعوب وتاريخها .. وتقدم رسالة ثقافية وجمالية تخطف الأنظار بالذوق الرفيع .. وهى عمل من الأعمال التوثيقية التي تتناول عبق الماضي وأصالته .. وتتحدث عن الحاضر بكل معانيه.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

فريق تنفيذ الجداريات : آيه عبد المجيد وأحمد سامي وعيسي عبدالمولي وعبدالله فرج ومحمد مراد وسلوي محمد وآلاء عادل ومنه شويخ.

حضر الافتتاح عدد من القيادات الأكاديمية والإدارية بالمعهد منهم : الدكتور محمود عطية وكيل المعهد لشئون التدريب ورعاية الشباب ومحمد النجار الأمين العام للمعهد وأمل الحصري مدير إدارة الخدمات الطلابية وأحمد مصطفى رئيس قسم الشئون الإدارية بإشراف ومتابعة أحمد سرحان مدير رعاية الشباب وسعاد العباسي مشرف اللجنة الفنية وطارق عبدالخالق مشرف لجنة الجوالة.

عبد الرحمن الشوربجي رئيس اتحاد الطلاب وآيه عبدالمجيد أمين مساعد اتحاد الطلاب.

التعليقات مغلقة.