مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التقديم في مؤسسة التكافل الاجتماعي للطلاب 1443

2

كتبت – شروق الحصري

مؤسسة التكافل الاجتماعي الخيرية في المملكة العربية السعودية ، باعتبارها إحدى المؤسسات الخيرية المهمة في المملكة العربية السعودية في تقديم الدعم للمسجلين لديها ، تسمح للطلاب والطالبات بالتسجيل في المدارس السعودية للحصول على الدعم المالي الشهري ، بعد استيفاء مجموعة من الشروط التي حددتها المؤسسة والمدرسة في الطلاب. اليوم في طريق التسجيل في التكافل للطلاب والطالبات وموعد تقديم الدعم.

موعد التضامن الطلابي في السعودية من مؤسسة التضامن الاجتماعي

قد يهمك ايضاً:

وحتى الآن لم تحدد مؤسسة التضامن الاجتماعي موعدًا لتقديم التضامن للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية لدعمهم ، حيث لم يتم فتح باب جديد للتسجيل في دورة جديدة من برنامج التكافل الاجتماعي للطلبة ، مع العلم أن يتم التسجيل في التكافل الاجتماعي وفق خطوات ولجان مخصصة لذلك في المدارس السعودية التابعة لمؤسسة التضامن الاجتماعي.

التسجيل في مؤسسة التكافل الاجتماعي للطلبة 1443

 

يتم التسجيل إلكترونياً لدى مؤسسة الضمان الاجتماعي للطلاب والطالبات بالمدارس في المملكة العربية السعودية للحصول على مساعدة شهرية من التكافل الاجتماعي بالطريقة التالية:

  • يجب على الطالب الضغط على رابط مؤسسة التكافل الاجتماعي التالي https://takaful.org.sa/.
  • من الصفحة الرئيسية للموقع ، وتحديدًا من أعلى الصفحة ، يختار الطالب تسجيل طالب جديد.
  • يجب على الطالب وضع رقم بطاقة الهوية ورقم الهاتف الشخصي لولي الأمر الذي سبق له التسجيل في مؤسسة التضامن الاجتماعي في الحقول ذات الصلة ، ثم كتابة رمز التحقق المرئي.
  • بعد ذلك ينتقل الطالب إلى الصفحة التالية والتي تتطلب بعض البيانات الشخصية الأخرى التي يجب عليه مراعاتها لكتابتها بدقة وبشكل صحيح تمامًا ، لأنه بناءً على تلك البيانات يمكن للطالب استخدام حسابه الشخصي في مؤسسة التضامن الاجتماعي.
  • من بين تلك البيانات كلمة المرور للحساب الشخصي والبريد الإلكتروني والجنس ورقم الهاتف واسم الطالب.
  • بعد استكمال البيانات السابقة في الحقول الخاصة بها ، سينتقل الطالب إلى زر تسجيل الدخول للذهاب إلى صفحة التسجيل.
  • استخدم كلمة المرور والبريد الإلكتروني للتسجيل في الموقع.

التعليقات مغلقة.