مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التفكير الإبداعي.. ريم القطان: تحولت كليا بعد النتاج العلمي في الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد

110

قالت سيدة الأعمال ريم القطان إن دراستها في الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد ساهمت في تحويلها كليا، خاصة في مجال الإبداع أو المنظور لكافة العوامل المحيطة وهو ما يمكن الإطلاق عليه “ريم ما قبل وما بعد التفكير الإبداعي”- حسب قولها.
وأكدت ريم في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنها ستجتهد للحصول على الدكتوراة بعدما أثرت فيها مناهج “التفكير الإبداعي”.

قد يهمك ايضاً:

سنوات ذهبية فى القطاع الصحى بعهد الرئيس السيسى


وتابعت ريم القطان: أعد الجميع أن أنقل ما تعلمته من علوم للجميع، ليكون الالتزام بالتميز، فطلب العلم يجب أن يكون على الدوام من أجل غذاء الروح واستخدام النفس في العمل الخدمي والاجتماعي والحياة بوجه عام.

وقدمت ريم القطان الشكر لكل من حسن عبد الشافي رئيس هيئة الرقابة الإدارية واللواء دكتور خالد عبد الرحمن وكيل ومساعد رئيس الهيئة لشئون الأكاديمية والتعاون الدولي، واللواء دكتور حامد عبد الفتاح الهميمي وكيل رئيس الهيئة ومدير الأكاديمية، والدكتور أحمد منصور رئيس الإدارة المركزية للتدريب والتثقيف، والدكتور أحمد عبد الباسط رئيس مجلس الدراسات المستقبلية والخبير الوطني بالأكاديمية الوطنية للبحث العلمي و كبير مستشاري وزير الاتصالات سابقاً، على ما قدموه من علم وعلوم في الدورة الثانية بالأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بعنوان “تنمية المهارات الذهنية والتفكير الإبداعي”.

التعليقات مغلقة.