مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التعادل الإيجابي يحسم لقاء اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

سناء مقلد :

 

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين منتخب اسكتلندا أمام نظيره منتخب سويسرا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة يورو 2024.

 

 

وبدأت أحداث المباراة بتسديدة من قبل اللاعب سكوت ماكتوميناي لاعب منتخب اسكتلندا في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول ولكن اصطدمت الكرة في مدافعي الخصم ثم شتتها اللاعبون.

 

 

وفي الدقيقة 7 من عمر اللقاء أرسل اللاعب تيرني لاعب منتخب اسكتلندا كرة عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء ولكن أخرجها مدافعو الخصم.

 

وفي الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول استطاع سكوت ماكتوميناي أن يسدد كرة خطيرة اصطدمت في أحد لاعبي منتخب سويسرا ثم تم تسجيلها في المرمى ليتم تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب اسكتلندا.

 

 

وحاول شاكيري لاعب منتخب سويسرا الوصول إلى المرمى في كرة خطيرة في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ولكن الدفاع شتت الكرة التي أرسلها اللاعب.

 

وفي الدقيقة 26 من عمر المواجهة بين الطرفين استطاع شاكيري أن يحرز هدف التعادل لصالح سويسرا عن طريق تسديدة قوية من لمسة واحدة فقط، لتسكن شباك الخصم في أعلى يمين الحارس.

 

 

قد يهمك ايضاً:

تعادل مخيب للآمال للبرازيل أمام كوستاريكا في افتتاح كوبا…

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري 27 يونيو 2024

وفي الدقيقة 33 سجل منتخب سويسرا الهدف الثاني ولكن تم إلغاء هذا الهدف بداعي التسلل.

 

وكانت هناك العديد من المحاولات بين الطرفين بعد ذلك ولكن أنهى الحكم صافرة اللقاء ليعلن انتهاء أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 1-1.

 

 

وفي أحداث الشوط الثاني تلقى اللاعب ماكتوميناي بطاقة صفراء في الدقيقة 51 من عمر اللقاء ثم أجرى المدربان العديد من التبديلات من أجل إضافة أهدف أخرى.

 

وتلقى اللاعب ماكينا بطاقة صفراء أيضًا في الدقيقة 71 من قبل حكم المباراة بسبب تدخل عنيف على أحد لاعبي منتخب سويسرا.

 

 

وكانت هناك العديد من المحاولات الخطيرة من قبل الطرفين في العشر دقائق الأخيرة من المباراة ولكن لم تهتز الشباك في تلك الدقائق.

 

وفي الدقيقة 89 من عمر المباراة كاد منتخب سويسرا أن يضيف الهدف الثاني عن طريق رأسية رائعة من قبل أحد لاعبيه بتمريرة من ركلة حرة مباشرة ولكن مرت الكرة بجانب القائم الأيمن لحارس مرمى الخصم.

 

 

واحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع في المباراة وبعد انتهاء الوقت أطلق الحكم صافرة اللقاء ليعلن انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 1-1.

التعليقات مغلقة.