مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التسجيل بدورات التطوير المهنى المستدام بالمؤسسات الرياضية بكفرالشيخ

بسيوني الجمل :

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ عن بدء التسجيل بدورات التطوير المهنى المستدام بالمؤسسات الرياضية التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للآداء الرياضي بالتعاون مع المديرية.

 

لرعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO…

إعادة تمهيد طريق عزبة فاطمه الخطيب بلكيم بالسنطة  

 أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ أن البرنامج التدريبي يشمل الدورات التدريبية التالية : مدرب اللياقة البدنية المحترف وتأهيله لسوق العمل الحر ويسدد المتدرب مبلغ 2000 جنيه لوزارة الشباب ، التطبيقات البيوميكانيكية فى اللياقة البدنية والرعاية الصحية ويسدد المتدرب 1500 جنيه ، الثقافة العلمية للغذاء والتغذية ومكافحة المنشطات ويسدد 2000 جنيه ، دور التكنولوجيا الرقمية والإعلام الرقمي فى المجال الرياضي ويسدد المتدرب 1500 جنيه ، وتقرر أن يكون 15 سبتمبر آخر موعد للتسجيل.

 

أوضح عبدالمنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة أن الدورات ستنعقد بالمركز الأوليمبي بالمعادى أو المركز الكشفى العربى الدولى بمدينة نصر أو الموقع الأنسب لعدد المشاركين من كل محافظة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة محل التنظيم.

 

يشرف على البرنامج بالمحافظة والتنسيق مع الإدارة المركزية للآداء الرياضي الدكتور جمال الشهاوي مدير إدارة الآداء الرياضى بالمديرية ، محمود يوسف منسق البرنامج بكفر الشيخ.

التعليقات مغلقة.