مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التربية للطفوله المبكره جامعة مدينة السادات تحتفل بتخريج دفعة ٢٠٢١م- ٢٠٢٢م

33

رشا الشريف:

نظمت اليوم الثلاثاء كلية التربية للطفوله المبكره جامعة مدينة السادات حفل تخريج دفعة ٢٠٢١م – ٢٠٢٢م

تحت رعاية الدكتور خالد جعفر القائم بعمل رئيس الجامعه ، والدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور سعيد فاروق عبد القادر عميد كلية التربية للطفوله المبكره .

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

حضر الحفل الدكتور عماد ذكريا أمين عام الجامعة وكلا من الدكتور أسامه قاعود والدكتور مصطفي عبد السلام العمداء السابقين لكليةالتربية للطفوله المبكره.

ومن جانبه قام الدكتور خالد جعفر بتقديم التهنئة إلي الطالبات الخريجات اللاتى يعتبرن أساس التعليم، والتي تبني الجيل القادم وتغرس فيه القيم الحميده منذ نعومة أظافره وهي مرحلة رياض الأطفال ،كما قدم التهنئة إلى أولياء الأمور لما بذلوه من جهد ومال فى تعليم أبنائهم حتى لحظة تخرجهم.

وقام الدكتور سعيد فاروق عبد القادر عميد كلية التربية للطفوله المبكره بتقديم التهنئة للخريجات متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق في الحياه العمليه كما حث الخريجات على توظيف ما تعلموه فى حياتهم العمليه.

ضم الحفل بعض الأغاني التي تعبر عن النجاح ،وبعض القصائد التي قدمتها بعض الخريجات، وقد تم تقديم درع تذكاري مقدم من كلية التربيه للطفوله المبكره إلى رئيس الجامعه.ودرع تذكاري إلي الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب تسلمه بالإنابة عنه الأستاذ طارق معاذ المدير العام لشئون التعليم والطلاب ،وتم تقديم درع تذكاري أيضاً إلي الدكتور سعيد فاروق عبد القادر عميد كلية التربية للطفوله المبكره ، كما تم تسليم شهادات التخرج للطالبات وأوئل الدفعة الخريجين ،وتم التقاط الصور التذكارية للطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس فى إطار جو من المرح والود حيث ودع الطلبه أصدقائهم واعضاء هيئة التدريس على مدار الاربع سنوات .

التعليقات مغلقة.