مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

البنك المركزي يطرح سندات خزانة جديدة ذات فئات مختلفة بقيمة 12 مليار جنيه

وكالات:

أعلن البنك المركزي المصري، عن طرح سندات خزانة جديدة ذات فئات مختلفة، وذلك بقيمة إجمالية بلغت 12 مليار جنيه، لتمويل عجز موازنة الدولة، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

 

وكشف “المركزي” عن طرح سندات الخزانة ذات العائد الثابت بالجنية المصري فئة “3 سنوات” بقيمة 10 مليار جنيه على أن يكون الموعد النهائي للتقديم اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024.

 

 

قد يهمك ايضاً:

ويتم إصدار السندات يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024، على أن يكون تاريخ استحقاق سندات الخزانة ذات العائد الثابت بالجنيه المصري فئة “3 سنوات”، موافق 1 أكتوبر 2027.

 

كما أعلن “المركزي” عن طرح سندات الخزانة ذات العائد المتغير بالجنية المصري فئة “3 سنوات” بقيمة 2 مليار جنيه على أن يكون الموعد النهائي للتقديم يوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024.

 

ويتم إصدار السندات يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024، على أن يكون تاريخ استحقاق سندات الخزانة ذات العائد المتغير بالجنيه المصري فئة “3 سنوات”، موافق 8 أكتوبر 2027، بهامش استرشادي 0.03%..

 

وجديراً بالذكر أن البنك المركزي المصري قد أعلن يوم الأربعاء الماضي عن طرح سندات خزانة جديدة ذات فئات مختلفة، وذلك بقيمة إجمالية بلغت 17 مليار جنيه، لتمويل عجز موازنة الدولة، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

التعليقات مغلقة.