مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

البريطانية بولتر تبلغ الدور الثالث لبطولة تورنتو للتنس

 

تأهلت البريطانية كاتي بولتر للدور الثالث في منافسات فردي السيدات ببطولة تورنتو للتنس، في وقت مبكر اليوم الجمعة، بعد أن اضطرت منافستها البرازيلية بياتريس حداد مايا للانسحاب بسبب مشكلة في الظهر.

 

ونجحت حداد مايا في الصمود خلال مباراة ماراثونية بالدور الأول أمام التشيكية ماري بوزكوفا، والتي استمرت 3 ساعات و20 دقيقة، لكنها سرعان ما استعانت بالمدرب بعد الشوط الافتتاحي للقائها أمام بولتر، الذي جرى ضمن منافسات الدور الثاني.

وتلقت المصنفة 33 عالميا علاجا طويلا في أسفل ظهرها، ورغم محاولتها استئناف اللعب إلا أن حداد مايا استسلمت بسرعة بعد أن تعادلت بولتر 1 / 1 في المجموعة الأولى.

قد يهمك ايضاً:

” الزمالك أمام الشرطة الكيني بالأزرق ” مواعيد…

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

ومن المقرر أن تلتقي بولتر، المصنفة الأولى بين اللاعبات البريطانيات، التي تغلبت على الأمريكية برناردا بيرا في الدور الأول، مع البيلاروسية أرينا سابالينكا، بطلة أستراليا المفتوحة.

وبدأت المصنفة الثانية للبطولة مشوارها في المسابقة بالفوز 6 / 2 و6 / 2 على الصينية يوان يوي، بعد أن غابت عن المشاركة ببطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) وألعاب باريس الأولمبية بسبب إصابة في الكتف.

من جانبها، تغلبت المصنفة الأولى الأمريكية كوكو جوف بسهولة على الصينية وانج يافان بنتيجة 6 / 4 و6 / 4 بالدور الثاني للبطولة.

 

التعليقات مغلقة.