مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإعلامي محمود كمال : الأمير محمد بن سلمان صفع أمريكا والغرب وإسرائيل

29

كتب / احمد حسين الجندي 

 

قال الإعلامي محمود كمال إن تصريحات سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال القمة الاستثنائية التي عقدتها مجموعة البريكس اخيراوالتي تضمنت الرفض التام لاستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة و رفض عمليات التهجير وتصفية القضية الفلسطينية مشيرا إلى ضرورة وجود دولة فلسطينية مستقلة عند حدود 1967 .
وأوضح انها رسائل قوية وشديدة اللهجة لكل من يدعم إسرائيل وعدوانها بوحشية على قطاع غزة الذي يعد مؤامرة كبيرة على منطقة الشرق الأوسط خاصة مصر والأردن وسوريا والعراق ولبنان ودول الخليج العربي.
وأضاف محمود كمال أن الأمير محمد بن سلمان أكد ضرورة وقف تصدير السلاح لإسرائيل وهي رسالة شديدة اللهجة وتحذير لأمريكا والغرب وكل من يدعم إسرائيل لاستمرارية الحرب وتوسيع دائرتها مؤكدا أن دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية تدرك المؤامرة والمخطط الصهيو- أمريكي ضدها وأنها على وعي شديد لما يحاك لها .

قد يهمك ايضاً:

وأشار كمال إلى أن تصريحات الأمير محمد بن سلمان في اجتماع مجموعة البريكس الاستثنائي وفي القمة العربية الإسلامية في الرياض بالإضافة الى مشاركة وزير الخارجية السعودي الامير فيصل بن فرحان مع عدد من وزراء الخارجية في جولة في عدد من دول صنع القرار كلها تؤكد أن الدول العربية والإسلامية ترفض الهيمنة الأمريكية و ادواتها وممارستها التآمرية والاستفزازية .

وذكر كمال أن الخطوات السعودية والتحركات الدبلوماسية بقيادة سمو ولي العهد السعودي وتوجيهاته أحبطت المخطط الصهيو أمريكي الذي استهدف إثارة القلاقل والفوضى في المملكة العربية السعودية ضد الأمير محمد بن سلمان كما استهدفت إثارة غضب الدول العربية والإسلامية تجاه السعودية من خلال حرب شائعات ممنهجة وتصريحات استفزازية من قبل بعض المسؤولين الاسرائيليين .

التعليقات مغلقة.