مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأوسكار 2022: ويل سميث يصفع كريس روك أثناء حفل توزيع الجوائز

5

سارة عبدالدايم

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار واقعة غريبة من نوعها، حيث ألقى كريس روك دعابة على مسرح الأوسكار، تنمر بها علي جادا سميث زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.. المزحة لم تأت علي هوى ويل سميث وأيضاً آثارت غضبه مما دفعه إلي الصعود علي مسرح الاكاديمية ولكم كريس روك في وجهه وسط دهشة الحضور الذي تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ “ابقي اسم زوجتي بعيدا عن فمك ”

الأمر قد وصل أيضاً للوصول إلى قسم شرطة لوس انجلوس وجاء في بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: “كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق “.

ولاحقا اعتذر سميث باكيا أثناء كلمة بمناسبة فوزه بجائزة أفضل ممثل. وهذه المرة الأولى التي يفوز فيها سميث بجائزة الأوسكار خلال مسيرته الفنية، وذلك عن دور والد نجمتي التنس فينوس وسيرينا ويليامز في فيلم “الملك ريتشارد”

وقال عند تسلمه الجائزة: “أريد أن أعتذر للأكاديمية. أريد أن أعتذر لجميع زملائي المرشحين”

قد يهمك ايضاً:

قد أضاف أيضاً : “الفن يُحاكي الحياة. أبدو مثل الأب المجنون، مثلما قالوا عن ريتشارد ويليامز. لكن الحب يجعلك تقوم بأشياء مجنونة”.

الجدير بالذكر أن” جادا بينكيت سميث ” قد تحدثت سابقًا عن معاناتها من داء الثعلبة (تساقط الشعر).

وبدا روك مصدوما بعد الحادث مباشرة، وقال للجمهور: “هذه أعظم ليلة في تاريخ التلفزيون”. حيث تصدر فيديو ويل سميث أثناء صفعه كريس روك معظم القنوات الفضائية ومواقع التواصل الإجتماعي .

ثم سلّم جائزة أفضل فيلم وثائقي، وهو سبب صعوده إلى المسرح في المقام الأول.

وتشير دعابته إلى فيلم “جي آي جاين”

التعليقات مغلقة.