مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

 الأورمان  تنظم معرض ملابس لدعم الأسر الأولى بالرعاية في الحامول بكفر الشيخ 

 

 

تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ نجحت جمعية الاورمان فى تنظيم معرض ملابس بقاعة دار مناسبات الخاشعة وذلك لدعم 300أسرة ضمن الاسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجًا ب (17) قرية وهم قرى قرية 61 الخاشعه و قرية 65 الخاشعه و قرية عزام وعزبة السمنودى وقرية الاندهور وعزبة البساتين وعزبة حماد وعزبة الزهره وقرية المساكين وقرية الحرية وقرية الشروق ونجع العربان وقرية الدعاء وقرية المجاز الشرقى وقرية الحلمية وقرية القربة وقرية العياش الشرقى بمركز الحامول فى محافظة كفرالشيخ، وذلك تنفيذأ لتعليمات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي ، محافظ كفرالشيخ.

 

 

 

وأكد المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ، أن ذلك يأتي في إطار حرص الدولة المصرية على توفير الدعم لجميع أبنائها والعمل على تلبية احتياجاتهم، وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجا بالمحافظة.

 

قد يهمك ايضاً:

صيد المحلة يتلقي هزيمه امام القزازين بالمحله

فيصل التخصصي ينجح في إجراء أول عملية زرع كبد روبوتية في…

من جهته قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان تنظيم المعرض جاء لإدخال روح البهجة على الأسر الأولي بالرعاية ، والتخفيف عن كاهلهم، مشددً على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهمم من المعرض، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة .

 

 

 

مشيرًا إلي أن هذه الأنشطة تتم بإشراف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة في اختيار الحالات الأكثر استحقاقات لتقديم لهم العديد من المساعدات العينية لرفع المعاناة عنهم.

 

وأشاد شعبان، بالاهتمام الذي توليه مديرية التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ تحت قيادة المحاسب السيد مسلم لمختلف الطبقات الاجتماعية والدور الذى تقوم به على أرض المحافظة خاصة ما تقوم به فى برامج الحماية الاجتماعية وإطلاقها للعديد من المبادرات وتقديم المساعدات ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتحقيق الرضا بين المواطنين .

التعليقات مغلقة.