مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي ينهي اتفاقه مع كولر بشأن تمديد عقده “خاص”

 

كتب: عبدالرحمن رضا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصار على نظيره نادي المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب، في منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وبذلك تأهل النادي الأهلي إلى دور نصف نهائي كأس مصر لمواجهة نادي إنبي.

وعلمت جريدة “مصر البلد”، من مصدر مقرب داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق تسعى في الوقت الحالي لتمديد عقد المدير الفني مارسيل كولر رفقة الأحمر لمدة موسمين.

قد يهمك ايضاً:

بعد فوز الطواحين أمس… تعرف على موعد المباراة القادمة

بعد انتصار الطواحين اليوم… تعرف على أبرز تصريحات جاكبو

وأضاف: ” محمود الخطيب رئيس النادي عقد جلسة شفهية مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لبحث تمديد التعاقد، واتفقا على أن يكون التمديد بعد الإنتهاء من فترة الراحة “.

وتابع: ” إدارة النادي الأهلي تسعى لإستكمال المسيرة الناجحة خلال الموسم القادم، والتتويج بالبطولات، وأن تمديد العقد مع السويسري أول السبل لتحقيق هذه الإنجازات، منعًا من حدوث إي إغراءات من بعض الأندية تجاه مارسيل كولر.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد منح إجازة للاعبين لمدة 20 يوم، قبل بداية فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن الأهلي قد وجه الشكر لـ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق على ما قدمه خلال الفترة الماضية، وتعيين خالد بيبو بديلًا له.

التعليقات مغلقة.