مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يغرم لاعبه بعد أحداث القمة

25

كتب – عبدالرحمن رضا :

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب أحداث مباراة القمة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على نظيره فريق المقاولون العرب مساء أمس الأحد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان ضمن مباريات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود في الدوري الممتاز، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ 33 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكان محمد عبدالمنعم قد دخل في مشاده كلامية مع زميله محمد هاني عقب هدف الزمالك الذي حاء من ركلة جزاء بأقدام أحمد سيد زيزو.

قد يهمك ايضاً:

مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة دورتموند في دوري…

نائب وزير الإسكان للبنية الأساسية يفتتح معرض “واتركس…

وقال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن سيد عبدالحفيظ قرر تطبيق اللائحة على محمد عبدالمنعم واكتفى بغريمه مالياً فقط وأبلغ اللاعب بهذا القرار.

وتابع المصدر، أن محمد عبدالمنعم لم يبدي أي غضب على تغريمه خاصةً وأنهم يعلم جيداً أنه أخطأ في حق نفسه قبل زميله بالموقف الذي حدث.

وأختتم، لا يوجد أي خلاف بين محمد عبدالمنعم ومحمد هاني بسبب ما حدث في مباراة القمة والثنائي يعلمان جيداً أن ما حدث “نرفزة ملعب”.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على نظيره فريق الزمالك في مباراة القمة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري، بعد صدارة جدول الدوري ووصوله للنقطة 81 نقطة.

التعليقات مغلقة.