مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يعلن تغيير سياسته التعاقدية.. تسريع الصفقات بالتنسيق المباشر مع كولر

كتب:حازم سمير

 

أعلن محمد رمضان، المدير الرياضي ومدير الكرة في النادي الأهلي، عن تغيير جذري في سياسة التعاقدات داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة. وأوضح رمضان أن هذه السياسة الجديدة ستسهم في تسريع إتمام الصفقات بشكل كبير، مع تحسين آلية اتخاذ القرارات المتعلقة بالتعاقدات.

 

وقال رمضان، في تصريحات لقناة “إي تي سي”، إن منصب المدير الرياضي شائع في الأندية الأوروبية منذ عقود، ولكنه يختلف في المهام والمسؤوليات من نادٍ لآخر. وأضاف: “الأندية الكبيرة التي تسعى لحصد البطولات تركز بشكل أكبر على تحقيق الألقاب من خلال المدير الرياضي، ولا تعتمد كثيرًا على الجانب الاستثماري، ولهذا نجد أن تلك الأندية تصعد ناشئًا واحدًا فقط إلى الفريق الأول كل موسم”.

 

قد يهمك ايضاً:

خطيب الجامع الأزهر: الوحدة هي السبيل للنصر على الأعداء…

الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس…

وأشار رمضان إلى أن الأهلي سيقوم بتجربة هذا المنصب الجديد على مرحلتين، موضحًا أن المرحلة الأولى لن تشمل أي مسؤوليات تجاه قطاع الناشئين. وأضاف: “عملي سيكون منصبًا على لجنتي التعاقدات والكشافة فقط، دون التدخل في قطاع الناشئين في هذه المرحلة”.

 

وتابع: “في السابق، عند عرض لاعب على المدير الفني، كان الأمر يتطلب العودة إلى لجنة التخطيط ثم رئيس النادي، مما كان يستغرق وقتًا طويلًا ويؤخر حسم القرارات”. لكنه أكد أن السياسة الجديدة ستعطيه صلاحية أكبر في اتخاذ القرار مباشرة مع المدير الفني مارسيل كولر. “إذا وافق كولر على اللاعب، سأقوم فورًا بإبلاغ مدير التعاقدات لحسم الصفقة دون تأخير”.

 

واختتم رمضان تصريحاته بأن هذا النهج الجديد يهدف إلى تسريع وتيرة التعاقدات وتحسين كفاءة عمل الإدارة الرياضية في النادي، بما يتناسب مع طموحات الفريق في المرحلة المقبلة.

 

التعليقات مغلقة.