مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للسوبر المصري

حازم سمير

 

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب انتهاء المرحلة السابقة من المنافسات.

 

كولر يعقد محاضرة مع اللاعبين

 

بدأت الحصة التدريبية بعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين، تناول خلالها أهم النقاط الخاصة بالتحضيرات القادمة، وركز على الجوانب التكتيكية التي يرغب في تطبيقها خلال الفترة المقبلة استعدادًا للاستحقاقات المنتظرة.

 

تدريبات بدنية مكثفة

 

تضمن المران تدريبات بدنية متنوعة، حيث قسم الجهاز الفني الحصة بين تدريبات داخل صالة الجيم وأخرى على أرضية ملعب التتش. ركزت هذه التدريبات على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين وضمان جاهزيتهم البدنية للمباريات المقبلة.

 

قد يهمك ايضاً:

فريق الكرة يهنئ أبطال اليد ببرونزية العالم

نادي الإتحاد السكندري يقدم التهنئه بذكري نصر السادس من…

تدريبات فنية وخططية

 

بعد الجزء البدني، أشرف كولر على تدريبات فنية مكثفة، حيث قاد اللاعبين في عدة تمارين تكتيكية تهدف إلى تحسين التفاهم بين خطوط الفريق. تم التركيز على تنفيذ الجمل الهجومية والدفاعية بشكل متكامل.

 

تدريب خاص لحراس المرمى

 

شارك الرباعي محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية وفنية خاصة تحت قيادة مدرب الحراس ميشيل يانكون. شملت التدريبات جوانب فنية متعددة تتعلق بالتصدي والتعامل مع الكرات العالية والتسديدات.

 

استعدادات للسوبر المصري

 

يواصل الفريق تدريباته اليومية في إطار التحضير لمواجهة السوبر المصري، التي ستُقام في الإمارات خلال الأيام المقبلة، حيث يسعى الجهاز الفني للوصول باللاعبين لأعلى مستوى من الجا

هزية الفنية والبدنية.

 

التعليقات مغلقة.