مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي وسيراميكا في مواجهة نارية.. صراع على اللقب في الإمارات

كتب: حازم سمير

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي تقام في الإمارات خلال الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر الجاري، تأتي هذه المواجهة وسط ترقب جماهيري كبير، حيث يسعى الأهلي لتحقيق اللقب لتعزيز مسيرته الناجحة هذا الموسم.

 

الجدير بالذكر أن البطولة تشهد مشاركة أربعة فرق، وهي الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا لملاقاة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الإسكان يُصدر قراراً بحركة تكليفات وتنقلات بعددٍ من…

وزير الشباب والرياضة : تعزيز الوعي الوطني بين الشباب هو…

تأتي مشاركة بيراميدز باعتباره بطل كأس مصر، في حين يشارك الزمالك بصفته صاحب “الكارت الذهبي”، مما يجعل التنافس أكثر إثارة وترقبًا بين الجماهير في انتظار المواجهات الحاسمة.

 

تُعد هذه النسخة الثانية من كأس السوبر المصري التي تقام بنظام نصف النهائي والنهائي، بعد أن تم تطبيق هذا النظام لأول مرة في الموسم الماضي، هذا النظام الجديد أضفى المزيد من الإثارة والتنافس، حيث تتاح الفرصة لأربعة فرق للتنافس على اللقب بدلاً من المباراة التقليدية التي كانت تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس.

 

ويدخل الأهلي البطولة كأحد المرشحين الأقوياء للتتويج، بينما يسعى سيراميكا كليوباترا لاستغلال الفرصة وإثبات قدراته في مواجهة أحد أكبر الأندية في القارة، في ظل تطلع جماهيره لرؤية فريقهم ينافس على أول ألقابه الكبرى.

 

التعليقات مغلقة.