مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي على اللقب “ناوي”..بيراميدز يترنح والزمالك غائب عن المربع

 

أربع نقاط فقط تحدد بطل الدوري هذا الموسم، المارد الأحمر يحتاج للفوز في مباراة والتعادل في أخرى ليتوج بطلا دون انتظار لنتائج المنافس.

الفريق السماوي الذي خسر عشر نقاط في أخر أربع مباريات قد يسهل المهمة إذا تعثر في مباراته القادمة أمام زد ليصبح الأهلي في حاجة للفوز بلقاء وحيد من خمس مباريات متبقية ليتوج باللقب.

الأبيض خسر في لقاء وعاد ليفوز في الثاني ليبقي خارج المربع الذهبي وتأكد هبوط الداخلية وفي انتظار من يصاحبه للهبوط وأن كان الأقرب البلدية والمقاولون.

مؤجلات الاهلي والزمالك

انفرد فريق الأهلى بقمة الدوري بعدما كان متساويا مع بيراميدز في عدد النقاط على الصدارة، عقب الفوز على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولى، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر من دورى nile.

سجل أهداف الأهلى وسام أبو على “هدفين” وإمام عاشور من ركلة الجزاء، واختتم عمر كمال عبد الواحد أهداف الأهلى، بينما جاء هدف سيراميكا عن طريق أحمد القندوسى.

نجح الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، فى الوصول للانتصار الـ17 على التوالى، ليعادل رقم أهلى مانويل جوزيه، وأمامه 6 مباريات متبقية لزيادة الرقم القياسي هذا الموسم.

ويحتاج المارد الأحمر للفوز فى 3 مباريات من الـ6 لقاءات المتبقية من أجل حسم اللقب لصالحه والوصول للرقم 44 فى تاريخه، بعدما وصل إلى 72 نقطة من 28 مباراة، متفوقا على بيراميدز الوصيف بـ3 نقاط والذى لعب 30 مباراة.

واعتلى الفلسطينى وسام أبو على مهاجم النادى الأهلى صدارة ترتيب هدافى الدورى برصيد 14 هدفا، متساويا مع فيستون ماييلى مهاجم فريق بيراميدز، ولكن مهاجم بيراميدز لعب أكثر من وسام أبو على الذى انتقل إلى الأهلى فى الانتقالات الشتوية.

الزمالك يسقط أمام المقاولون تلقى فريق الزمالك خسارة على يد المقاولون العرب، بنتيجة 2-1 لمصلحة ذئاب الجبل.

كان المقاولون العرب قد افتتح التسجيل في شباك الزمالك، عن طريق اللاعب محمد سالم في الدقيقة 30، بعد خطأ فادح من قبل اللاعب الناشىء أحمد رفاعي لاعب الزمالك.

وعزز فريق المقاولون العرب تقدمه على الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 53، عن طريق محمد عنتر.

وقلص سيف الدين الجزيري الفارق لمصلحة الزمالك في شباك المقاولون العرب في الدقيقة 61.

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 46 بالمركز الخامس، فيما ارتفع رصيد المقاولون إلى 24 نقطة بالمركز الـ16.

حصاد الجولة 32 قطار لا يتوقف.. الأهلي يفوز على البنك

نجح النادي الأهلي في الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد عن طريق وسام أبو علي في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

جاء هدف الأهلي في المباراة عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة التاسعة وسهدت الدقيقة 92 هدف التعادل لصالح البنك الأهلي عن طريق كريم بامبو إلا أن الحكم أمين عمر برفقة طاقم الفيديو قرر إلغائه بداعي التسلل.

يحتاج النادي الأهلي لـ4 نقاط فقط من أجل حسم لقب الدوري، حيث سيلتقي المقاولون يوم الأحد المقبل وفي حال الفوز سيحتاج لنقطة وحيدة من أمام سموحة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 75 في المركز الأول بعد خوضه 29 مباراة ونجح في الفوز بـ29 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مباراتين، فيما ظل البنك عند النقطة 34 في المركز الـ12.

تعادل بيراميدز و فاركو

انتهت مباراة بيراميدز وفاركو بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد المكس وكان فاركو تقدم بهدفين عن طريق أحمد شريف وشكري نجيب في الدقيقتين 1، 22 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وعاد بيراميدز في النتيجة، حيث سجل الجنوب أفريقي فخري لاكاي مهاجم الفريق الهدف الأول من تسديدة لضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس فاركو محمد شيكا، وسكنت شباكه، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وأضاف بلاتي توريه الهدف الثاني والتعادل لفريقه أمام فاركو، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45+3، قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء.

وبهذه النتيجة وصل فريق بيراميدز إلى النقطة 70 في رصيده محتلا المركز الثاني، وذلك بعدما فاز بـ21 مباراة والتعادل بـ 7 لقاءات وتلقى 3 هزائم.

وضعفت فرص بيراميدز في الفوز بلقب الدوري عن الموسم الجاري، حيث أن الفريق لن يتخطي حاجز الـ79 نقطة حال فوزه بـ مبارياته الثلاثة المتبقية، بينما يتبقي للأهلي 6 مباريات، ولديه 72 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه صاحب المركز الثاني.

بينما يتواجد فاركو بالمركز الخامس عشر ولديه في رصيده 31 نقطة جمعها من الفوز بـ6 مواجهات والتعادل بـ13 لقاء والهزيمة في مثلهم.

قد يهمك ايضاً:

” الزمالك أمام الشرطة الكيني بالأزرق ” مواعيد…

عيار 21 ب 3490.. أسعار الذهب في مصر مع بداية التعاملات اليوم…

الجيش يفوز على الداخلية

حقق فريق طلائع الجيش فوزا ثمينا على نظيره الداخلية، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما بتروسبورت، سجل محمد هاني هدف طلائع الجيش في الدقيقة 83، من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وبهذ الفوز رفع طلائع الجيش رصيده إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر بينما ظل الداخلية في المركز الأخير 19 نقطة.

زد يفوز على مودرن سبورت

فاز نادي زد على مودرن سبورت بثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي.

تقدم زد بالهدف مع نهاية الشوط الأول عن طريق شادي حسين وتعادل عبد الكبير الوادي لمودرن وبعد 5 دقائق سجل أرنولد إيبا هدف مودرن فيوتشر الثاني.

وقبل 10 دقائق على نهاية اللقاء سجل كاموني هدف التعادل لزد وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع حول الأنجولي عرضية رأفت خليل في الشباك وخطف فوز زد القاتل.

وبهذه النتيجة رفع زد رصيده للنقطة 47 في المركز السابع بينما تجمد رصيد مودرن سبورت في المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

تعادل الإتحاد وإنبي سلبيا

تعادل فريقا الاتحاد السكندرى وإنبي بدون أهداف على إستاد الإسكندرية شهد اللقاء طرد لاعب الاتحاد سيف تقى فى الدقيقة الـ 56 ونجح أبناء الثغر فى الحفاظ على نظافة شباكهم بفضل الحارس الهانى سليمان.

وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 40 نقطة وإنبى إلى 43 نقطة.

البلدية يقسو على الإسماعيلي برباعية

فاز بلدية المحلة على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية بدأ بلدية المحلة المباراة بشكل قوي، بحثا عن تسجيل هدف مباغت، وهو ما حدث بعدما افتتح النجم الشاب حسام أشرف أهداف اللقاء في الدقيقة 14 معلنا تقدم البلدية بهدف نظيف.

إلا أن الإسماعيلي أفسد فرحة مناصري البلدية بهدف التعادل السريع، الذي سجله محمد عمار في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني أعاد محمد أشرف تقدم فريقه من جديد بعدما سجل الهدف الثاني لأبناء المحلة في القيقة 52 من عمر اللقاء.

وتعادل عبدالرحمن مجدي للدراويش في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

لاعبو المحلة تمسكوا بآمالهم بالبقاء ونجحوا في تسجيل هدفين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ، حيث سجل المتألق حسام أشرف الهدف الثالث لفريقه، والهدف الشخصي الثاني له بالمباراة في الدقيقة 5+90، ويقضي عبدالرحمن جمال على آمال الدراويش بالخروج بأي نقاط من اللقاء بعدما سجل هدف رابع لأبناء المحلة في الدقيقة 7+90 .

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الـ 14 برصيد 33 نقطة ويحتل بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 27 نقطة.

المصري يسقط أمام سموحة

حقق نادي سموحة فوزا هاما على حساب المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب سجل حسام حسن الهداف التاريخي للموج الأزرق الهدف الوحيد في المباراة مرمى المصري في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

يحتل النادي البورسعيدي المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 32 مباراة، بينما يأتي نادي سموحة في المركز السادس برصيد 48 نقطة من 31 مباراة .

تعادل المقاولون وسيراميكا

أنهى التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة سيراميكا والمقاولون العرب، التي أقيمت على ستاد بتروسبورت. وسجل فريق سيراميكا هدف التقدم عن طريق لاعبه إيبوكا في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، أدرك جواكيام أوجيرا هدف التعادل لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 46، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبتلك النتيجة، رفع فريق سيراميكا رصيده للنقطة 45 في المركز الثامن فيما وصل رصيد المقاولون العرب عند النقطة 25 في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

الزمالك يفوز على الجونة بهدف المثلوثي

فاز فريق الزمالك على الجونة بنتيجة 1 – 0 فى المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 49 فى المركز الخامس وفى المقابل يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

التعليقات مغلقة.