مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي بطلا لكأس مصر للمرة ال 38 علي حساب بيراميدز

كتب – أحمد مصطفى:

توج فريق نادي الأهلي ببطولة كأس مصر للمرة ال 38 في تاريخه بعد الفوز علي بيراميدز  بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية على حساب سموحة، بينما بيراميدز تأهل لملاقاة الأهلي بعد تخطيه عقبة الزمالك.

سجل اهداف الاهلي محمود عبد المنعم  كهربا فى الدقيقة 74، وحمدي فتحي في الدقيقة 105 ،بينما جاء هدف بيراميد عن طريق اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 72.

شهدت المباراة تبادل الهجمات بين الفريقين وإذ كانت بدايتها ضغك من الأهلي على دفاعات بيراميدز، الذي حاول السيطرة على الكرة من أجل تبادل الهجمات مع المارد الأحمر،.

في الدقيقة 23 أجرى النادي الأهلي اضطراريا وذلك بعد إصابة رامي ربيعة في الكتف، وشارك ياسر إبراهيم بدلا منه.

 

وتم إلغاء ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد تدخل الفار وقام الحكم بإلغاء احتساب ركلة الجزاء.

قد يهمك ايضاً:

“دمار ورماد ودماء واشلاء”…شهادات مروّعة من…

كما خرج  عبد الله السعيد لاعب بيراميدز في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد تعرضه للإصابة وغادر على أثرها ملعب المباراة وشارك إسلام عيسي بدلا منه.

وشهد الشوط الثاني سيطرة لفريق الأهلي على مجريات اللعب وحاول تسجيل الهدف الأول لكن دفاعات بيراميدز حافظت على نظافة شباك الشناوي، و في الدقيقة 72 استطاع وليد الكرتي لاعب بيراميدز من تسجيل هدف لفريقه.

وجاء الهدف بعدما ارتدت الكرة من العارضة قابلها الكرتي برأسية رائعة سكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا من إدراك التعادل للأهلي في الدقيقة 74 ، وجاء الهدف بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء سددها ياسر إبراهيم برأسه لتصل إلى كهربا الذي وضع الكرة داخل الشباك.

 وفي الدقيقة 105 نجح حمدي فتحي من تسجيل الهدف الثاني للأهلي ووضع المارد الأحمر في المقدمة.

وجاء الهدف بعد عرضية رائعة من حسين الشحات ارتقى حمدي فتحي واستغل خروج الشناوي الخاطئ ووضع الكرة داخل الشباك.

وفي الشوط الإضافي الثاني بدأ بيراميدز في شن الهجمات على مرمى النادي الأهلي، ومع حلول الدقيقة 110 أنقذ حسين الشحات الأهلي من هدف مؤكد، وذلك بعدما أخرج تسديدة رمضان صبحي من على خط المرمى، وتم طرد محمد عبد المنعم مدافع الأهلي في الدقائق الأخير من الشوط الثاني الإضافي بعد ضربه بدون كرة للاعب بيراميدز ، وحاول فريق بيراميدز إدراك التعادل وشن هجمات متتالية علي مرمي الأهلي حتي أطلق حكم المباراة صفارة النهاية وإعلان الأهلي بطلا لكأس مصر 

 

التعليقات مغلقة.