مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأزرق “شباب يدير شباب “يزين ندوة ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)

12

كتبت – رزان شحاته :

شارك شباب مشروع متطوعو وزارة الشباب والرياضة -(YLY)- بمحافظة أسيوط، في حضور ندوة ضمن مبادرة (حياة كريمة)، قدموها متدربون تحت رعاية رئاسة الجمهورية، وتحت إشراف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وبدأت فاعليات اليوم في تمام العاشرة من صباح اليوم -الأحد الموافق السادس عشر من أكتوبر الجاري-، في المبنى الإداري بجامعة أسيوط، تحت رعاية رئيس جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأستاذة الدكتورة مها غانم، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور أحمد عبد المولي، ومدير الإدارة العامة لرعاية الشباب الدكتور أحمد شريت.

قد يهمك ايضاً:

وتضمنت الندوة الحديث عن جهود الشباب في العمل التطوعي، وعن مدى تأثيرهم العظيم في المجتمع -الذي يحثُ باقي الشباب على التعاون، والحب، والمشاركة، والمساعدة بدون مقابل-، ومراحل تطور العمل التطوعي -الذي كان عبارة عن قوافل كثيرة منها: قوافل من كلية هندسة، الذين ساعدوا على بناء أسقف، وساعدوا ف بناء مجتمع أفضل، بفضل المشاركة في العمل التطوعي، وأيضًا محو الأمية، الذي ساهم فيه كثيرًا شباب جامعة أسيوط، وكان لحياة كريمة دورًا كبيرًا في ذلك-.

وناقش المهندس مينا حنا أهداف مشروع حياة كريمة، ونسبة المستهدفين، والجهات المشاركة، ومعايير اختيار المناطق المستهدفة، والفئات الأُولي بالرعاية، والكثير من أهداف حياة كريمة. وأكمل المهندس محمد سامي الحوار عن كيفية تفعيل مبادرة حياة كريمة في حياتنا اليومية، وعن مساهمة المبادرة في مساعدة الغارمين، ونصح الشباب بالعمل التطوعي، وأكد على أهمية العمل التطوعي، وأنه يكسب الطالب خبرات كثيرة، وأهمية هذه المشاركة، قبل تخرج الطالب من الحياة الجامعية.

وانتهت فاعليات الندوة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا من اليوم المذكور سابقًا.

التعليقات مغلقة.