مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الآن .. استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

6

يبحث العديد من المواطنين الآن عن امكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022، والتي يمكنك اليوم الجمعة 15 يوليو 2022، الإستعلام عنها من خلال رابط الشركة المصرية للاتصالات WE التى تفعيلها لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي من هنا .

وبدأ الإستعلام عن فاتورة يوليو وأيضًا سداد قيمة الفااتورة عن استهلاك شهور إبريل ومايو ويونيو 2022.
ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2022اعتبارًا من اليوم الجمعة 15 يوليو 2022، إما عن طريق الاتصال من التليفون الأرضي على رقم 19777.

 

ويمكن أيضًا الاستعلام عن قيمة الفاتورة والسداد أيضًا عبر الانترنت بالدخول على رابط الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي بالرقم.

كيفية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ولكي يتم الإستعلام عن فاتورة تليفونك الأرض يجب إدخال كود المحافظة ورقم التليفون المراد الاستعلام عنه في الخانات المخصصة لذلك.

موعد الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

أتاحت شركة وي WE إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، اعتبارًا من يوم الجمعة 15 يوليو وهى الفترة التي يمكن خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون وسداد الفاتورة.

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بمنح شهر سماح لسداد فاتورة شهر يوليو 2022 ينتهي الشهر في 14 أغسطس 2022، تقوم الشركة بتحويل خط التليفون بعدها للعمل بنظام الاستقبال اعتبارًا من يوم 15 أغسطس.

تقوم المصرية للاتصالات بقطع الخدمة وفرض غرامة تأخير اعتبارًا من يوم 15 سبتمبر 2022.

رقم أعطال التليفون الأرضي

يمكن الإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي عبر الاتصال برقم خدمة العملاء 111 وهو الرقم المخصص للشكاوي.

 

قد يهمك ايضاً:

وزيرة البيئة تناقش مع ممثلي مُنظمة التعاون الاقتصادي…

أماكن دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال عدة طرق وهي: الدفع عبر ماكينات الصراف اللآلي الخاصة ببنكي CIB أو البنك الأهلي المصري.

وتستطيع الدفع إلكترونيًا على موقع شركة WE. أو الدفع المباشر من خلال سنترالات الشركة المصرية للاتصالات WE، كما يمكن الدفع من خلال خدمة فودافون كاش.

 

ويمكنك الدفع أيضًا عبر مكاتب البريد، أو خدمة سداد، أو خدمة أمان أو خدمة ممكن، أو من خلال خدمة Bee، أو خدمة خدماتي، أوخدمة مصاري.

 

معرفة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي

يمكن معرفة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي التي تعرف باسم الفاتورة التفصيلية من خلال الاتصال برقم 111 وطلب خدمة الفاتورة التفصيلية.

 

ويتم استقبال خدمة الفاتورة التفصيلية أو تفاصيل الفاتورة من خلال الفاكس أو عبر البريد الإلكتروني، وتُقدم تفاصيل قيمة الاتصالات من التليفون الأرضي بالمحافظات وأرقام التليفون المحمول والخدمات الصوتية.

ويمكن للعملاء الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم عبر الرابط الموجود واستخدام طرق السداد الإلكترونية المتاحة من الشركة المصرية للاتصالات لتجنب الزحام بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

ويمكن لمستخدمي خدمات الخط المنزلي من شركة المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضى بطرق متعددة أبزرها الدفع من المنزل برقم الهاتف عن طريق الموقع الرسمي للشركة.
رضي من خلال أحد الطرق السابقة.

طرق سداد فاتورة الخط الأرضي

وفور الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT تظهر خانة إدخال كود المنطقة ويجب من خلالها كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي وكتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون، وبعدها يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

ويمكن لكافة مستخدمي الخطوط المنزلية الاستعلام ودفع فاتورة الخط الأرضى من خلال الرابط السابق واتباع الخطوات السابقة، ومن ثم تظهر الفواتير مستحقة السداد.

التعليقات مغلقة.